أعتقال على تَصْحِيح عصابي بتهمة سرقة مساكن مصر القديمة
أعتقال على تَصْحِيح عصابي بتهمة سرقة مساكن مصر القديمة

أعتقال على تَصْحِيح عصابي بتهمة سرقة مساكن مصر القديمة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أعتقال على تَصْحِيح عصابي بتهمة سرقة مساكن مصر القديمة .

صحيفة الوسط - تمكنت مباحث مصر من القبض على تَصْحِيح عصابي تنفرد في سرقة المنازل بمنطقة مصر القديمة، تبين أن التشكيل مكون من مسجل خطر وآخر،تعتق محضر وتولت النيابة الأستجواب.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، مفادها أن كل من "أحمد م.ع" (مسجل خطر) سرقات عامة تحت رقم 20764 فئة "ج" البساتين والسابق اتهامه في 23 قضية آخرهم 22795 لسنة 2015م البساتين "سرقة مسكن"، وصديقه "محمد أ.ع" يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيا تنفرد نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بأسلوب "التسلق" وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبعد تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما (مفك ، زرادية) بمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقات مساكن بذات الأسلوب.تعتق عن ذلك  المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر أعتقال على تَصْحِيح عصابي بتهمة سرقة مساكن مصر القديمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن