بين وأظهر غموض مـصرع مهندس داخل فيلاته بالشروق
بين وأظهر غموض مـصرع مهندس داخل فيلاته بالشروق

بين وأظهر غموض مـصرع مهندس داخل فيلاته بالشروق

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بين وأظهر غموض مـصرع مهندس داخل فيلاته بالشروق .

صحيفة الوسط -  أظهرت الإدارة العامة لمباحث مصر  سر غموض مـصرع مهندس وسرقة فيلاته بمنطقة الشروق، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة  ميكانيكي وسائق و3 آخرين، ودلت التحريات أن الضحية تابع عليهم في أثناء إصلاح السيارة، ونشأت بينهم صداقه، وتبين من التحريات أن الجناة خططوا لسرقة القتيل، وتم ضبطهم تحرير محضر وتولت النيابة الأستجواب.

كان تبلغ لقسم شرطة الشروق بمقتل شخص داخل الفيلا رقم 126 الحي الأول شرق ياسر محمود مهندس، مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة نومه يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن (جرح قطعي بفروه الرأس).

وتبين وجود بعثرة بمحتويات الفيلا وسلامة جميع منافذها بسؤال نجل شقيقة المجني عليه المدعو هشام مجدي أبو بكر أقر أنه بتاريخ 1 الحالي اتصل هاتفياً بالمجني عليه، للاطمئنان عليه نظرا لإصابته بفيروس A  إلا أنه لم يتجاوب معه فتوجه لمسكنه وبعد وصوله اكتشف مقتله وسرقة هاتفه المحمول.

وأضاف أن المجني عليه كان يقيم بمفرده ونفى علمه بملابسات الحادث ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة بوضع الخطة موضع التنفيذ وفي أثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "يوسف ر.ر.ع" "17 عاما - عامل) و"كريم س.إ"، و"محمود أ.ع.ع"، و"محمود أ.م"، و"السيد م.م" قائد السيارة رقم ق ل ر 936 ماركة بي واي دي ويعمل عليها كسائق، وجميعهم دون السوابق، تم ضبطهم.

وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة وأقر الأول بأنه تابع والمتهمان الثاني والثالث على المجني عليه منذ عدة أشهر في أثناء تردده على المنطقة محل عملهم لإصلاح سيارته ونشأت فيما بينهم علاقة صداقة وترددوا على مسكنه بدعوى السهر، ولعلمهم بثرائه اختمرت في ذهنهم فكرة سرقته وفي سبيل ذلك تمكنوا من الاستيلاء على مفاتيح الفيلا سكنه واصطناع نسخة منها واستعانوا بالمتهمان الرابع والخامس لتنفيذ مخططهم.

وأضاف المتهمين بتاريخ 31 يناير توجهوا جميعهم لمحل سكن المجني عليه وبعد دخوله وبصحبته الثاني والثالث استشعر بهم المجني عليه فانصرفوا دون الاستيلاء على إيه مسروقات وعقدوا العزم على العودة مرة أخرى والتخلص من المجني عليه وسرقته.

وذكر المتهمون، إنهم في بداية الشهر الحالي استقل المتهمين الأربعة السيارة صحبة المتهم الخامس رقم ق ل ر 936 ماركة بي واي دي رصاصي اللون وتوجهوا إلى سكن المجني عليه وتمكن كل من المتهمين (الأول، والثاني، والثالث) من دخول الفيلا عن طريق اعتلاء سور الحديقة لعدم تمكنهم من نُشُور بابها والدخول للفيلا بالمفتاح المستولى عليه بينما انتظر كل من المتهمان الرابع والخامس في السيارة قيادة الأخير لتأمينهم.

واعتدوا على المجني عليه بالضرب بعصا خشبية "شومة" ومفتاح إنجليزي على رأسه محدثين إصابته التي أودت بحياته واستولوا على جهاز كمبيوتر "لاب توب" وشاشة كمبيوتر، و2 هاتف محمول، و3 كاميرات ديجيتال ماركة كانون، و3 حقائب تحوي ملابس، واستشوار، وسلسلة فضة، ولاذوا بالفرار، وتخلصوا من الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بأحد المشاتل بجوار المنطقة محل عملهم، تم إحضار أدوات الجريمة والمسروقات.تعتق محضر وتولت النيابة الأستجواب.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بين وأظهر غموض مـصرع مهندس داخل فيلاته بالشروق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن