إحضار 13 قضية مخدرات بالتجمع الخامس والقطامية
إحضار 13 قضية مخدرات بالتجمع الخامس والقطامية

إحضار 13 قضية مخدرات بالتجمع الخامس والقطامية

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار 13 قضية مخدرات بالتجمع الخامس والقطامية .

صحيفة الوسط - شنت مديرية أمن مصر حملات أمنية مكبرة على مناطق التجمع الخامس والقطامية، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار واستمرارا لخطة مديرية أمن مصر بإشراف اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن مصر التي تهدف إلى القضاء على البؤر الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون وفي ضوء أسلوب الشغل الميداني للإدارة العامة لمباحث مصر بقيادة اللواء  محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث مصر الذي يرتكز على الرصد المبكر والتحليل لكافة صور الخروج على الشرعية والقانون وتحديد المناطق التي قد المزيد إلى استهدافها بحملات انضباطية وأمنية فقد تم القيام بحملة مكبرة استهدفت دائرة قسمي شرطة التجمع الخامس والقطامية.

وشارك فيها ضباط وأفراد قطاع مصر الجديدة وسيارات مسلحة من شرطة النجدة وقوات أمن مصر ومجموعات مسلحة من الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزي اعتمدت الخطة الأولية لتلك الحملة على تقسيم دائرة القسم إلى نطاقات مع إحكام التَحَكُّم على كل نطاق من خلال منافذ ونقاط حدودية ومن ثم مداهمة الخارجين عن القانون والوارد بشأنهم معلومات جنائية واسفرت عن إحضار 13 قضية مخدرات "10 اتجار + 3 تعاطي) بإجمالي 640 جرام حشيش، و350 جرام بانجو، و179 جرام هيروين، و1316 قرص مخدر. تحررت المحاضر وتولت النيابات المختصة الأستجواب.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار 13 قضية مخدرات بالتجمع الخامس والقطامية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن