متحدث الخارجية الإيرانية يفتح النار على تل أبيب  لهذا السبب !
متحدث الخارجية الإيرانية يفتح النار على تل أبيب  لهذا السبب !

متحدث الخارجية الإيرانية يفتح النار على تل أبيب  لهذا السبب ! حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متحدث الخارجية الإيرانية يفتح النار على تل أبيب  لهذا السبب ! .

صحيفة الوسط - وصف المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية، بهرام قاسمي، التصريحات الإسرائيلية بخصوص إسقاط طائرة إيرانية تجمع، ودور ايران في اسقاط المقاتلة الاسرائيلية، بأنها مثيرة للسخرية.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية عن قاسمي قوله في تصريح صحفي: "إن الحكومة والجيش في سوريا كدولة مستقلة لهم الحق في الدفاع المشروع عن سيادة اراضيهم والتصدي لأي عدوان خارجي.. وأن الكيان الصهيوني لا يمكنه التغطية على اعتداءاته وجرائمه ضد الشعوب الإسلامية بالمنطقة من خلال التملص من المسؤولية واتهام الآخرين بالمسؤولية وإطلاق الأكاذيب الدائمية المتولدة مع هذا الكيان اللقيط". 

وتابع المتحدث باسم الخارجية الإيرانية أن الادعاء بتحليق طائرة ايرانية تجمع قرب الحدود، وكذلك وجود دور لإيران في إسقاط الطائرة المقاتلة الصهيونية المعتدية، اكثر سخرية من أن يتم التطرق اليها، ذلك لأن إيران لها في الأساس تواجد استشاري في سوريا وبطلب من الحكومة الشرعية والقانونية فيها.

برجاء اذا اعجبك خبر متحدث الخارجية الإيرانية يفتح النار على تل أبيب  لهذا السبب ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي