4 خطوات لحماية بياناتك الشخصية على الإنترنت.. تابع عليها
4 خطوات لحماية بياناتك الشخصية على الإنترنت.. تابع عليها

4 خطوات لحماية بياناتك الشخصية على الإنترنت.. تابع عليها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 خطوات لحماية بياناتك الشخصية على الإنترنت.. تابع عليها .

صحيفة الوسط - يتلقي فجأة الكثير من مستخدمي المواقع الإلكترونية لاختراق الخصوصية، لذا يقدم الخبراء خطوات للحفاظ على الخصوصية خلال استعمال هذه المواقع، مثل المتصفح "جوجل" ومحرك البحث "جوجل كروم" وموقع "يوتيوب".

وتعد أهم خطوة هي "إجراء فحص الأمان"، من خلال حضور g.co/securitycheckup، في محرك البحث "جوجل"، واتباع خطوات الأمان للحفاظ على الخصوصية.

والانتباه لـ"التحذيرات التلقائية"، حيث تعمل مواقع البحث على اكتشاف مواقع الاحتيال وتحذر منها بشكل مباشر ويجب الاستجابة لها فورًا، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

ويجب اتباع الخطوة الثالثة وهي: "المصداقية الثنائية" والتي تعتمد على حماية الحساب من خلال تأمينه بالبريد الإلكتروني أو التحقق من الاسم ورمز التحقق من خلال إرساله في مؤشر نصية على الجوال أو البريد.

والخطوة الرابعة والأخيرة هي التأكد من "التطبيقات" التي يتم تحميلها من نظام الأندرويد، فبعض منها مواقع تنتهك البيانات الشخصية، حيث قام جوجل بإزالة أضخم من 700 ألف تطبيق غير صالح في عام 2017.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 خطوات لحماية بياناتك الشخصية على الإنترنت.. تابع عليها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد