"الجوازات" تواصل إجراءاتها الاستثنائية للتسهيل على المواطنين
"الجوازات" تواصل إجراءاتها الاستثنائية للتسهيل على المواطنين

"الجوازات" تواصل إجراءاتها الاستثنائية للتسهيل على المواطنين

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الجوازات" تواصل إجراءاتها الاستثنائية للتسهيل على المواطنين .

صحيفة الوسط - اتخذت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية شركة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية، بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته، من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة؛ لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

واستقبلت أقسام جوازات (حدائق القبة، بنها، كفرالشيخ، دارالسلام، أبوتيج، دكرنس، محرم بك) وبديوان عام المصلحة (قسم القنصليات، حكومة الإقامة، حكومة الوثائق، حكومة المراقبة والتسجيل)، عددا من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وغير القادرين على الحركة، بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارج أقسام الجوازات لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم في استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.  

وأثبتت الوزارة، في بيان، إِدامَة اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

برجاء اذا اعجبك خبر "الجوازات" تواصل إجراءاتها الاستثنائية للتسهيل على المواطنين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن