بيروت على موعد مع طقس ماطر ومثلج ؟
بيروت على موعد مع طقس ماطر ومثلج ؟

بيروت على موعد مع طقس ماطر ومثلج ؟ حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيروت على موعد مع طقس ماطر ومثلج ؟ .

بيروت على موعد مع طقس ماطر ومثلج ؟

صحيفة الوسط - توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في حكومة الطيران المدني أن يكون الطقس صباح الغدً الاثنين غائماً إجمالاً، مع هبوط ملحوظ بدرجات الحرارة، وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة أحياناً بخاصة على المرتفعات، ومن المتوقع أن تصبح شاملة ليلاً وتشتد حدتها بعد منتصف الليل، مع احتمال حدوث برق ورعد. وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: تنحسر الكتل الهوائية الدافئة التي تهيمن على الحوض الشرقي للمتوسط، حيث يتأثر بيروت بمنخفض جوي، ممّا يقيم الى طقس متقلب وماطر.

– الطقس المتوقع في بيروت:

الأن الأحد: غائم، مع ظهور طبقات من الغبار، ودون تَقْـوِيم يذكر بدرجات الحرارة خلال النهار، مع زيادة نسبة الرطوبة، تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ اعتبارا من بعد الظهر، وتشتد سرعة الرياح فتقارب ال 70كلم/س، يتكون الضباب على المرتفعات، تتساقط الأمطار الخفيفة المتفرقة والموحلة مساء.

الإثنين: غائم اجمالاً، مع هبوط ملحوظ بدرجات الحرارة، وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة أحيانا خاصة على المرتفعات، ومن المتوقع أن تصبح شاملة ليلا وتشتد حدتها بعد منتصف الليل، مع احتمال حدوث برق ورعد.

الثلاثاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً، مع هبوط اضافي وبسيط بدرجات الحرارة، وتساقط أمطار متقطعة تشتد غزارتها أحياناً، مع حدوث برق ورعد، كما تتساقط الثلوج على زيادة 1500 متر وما فوق، تخف الأمطار والثلوج تدريجياً ابتداء من المساء، حيث ينحسر المنخفض الجوي شرقاً.

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 10 الى 23 درجة. فوق الجبال من 6 الى 21 درجة. في الارز من -1 الى 11 درجة. في الداخل من 6 الى 19 درجة.

– الرياح السطحية: جنوبية غربية ناشطة، سرعتها بين 10 و40 كلم/س، يشتد مساء فيقارب ال 70كلم/س.

– الانقشاع: متوسط يسوء محلياً على المرتفعات.

– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45 و80 في المائة.

– حال البحر: متوسط زيادة الموج، حرارة سطح الماء: 18°م.

– الضغط الجوي: 1012 HPA أي ما يعادل: 759 ملم زئبق.

– ساعة شروق الشمس: 06,27 وساعة غروب الشمس: 17,18.

برجاء اذا اعجبك خبر بيروت على موعد مع طقس ماطر ومثلج ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز