وظائف أكاديمي شاغرة بجامعة الملك فيصل لحملة الماجستير من السعوديين
وظائف أكاديمي شاغرة بجامعة الملك فيصل لحملة الماجستير من السعوديين

وظائف أكاديمي شاغرة بجامعة الملك فيصل لحملة الماجستير من السعوديين حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وظائف أكاديمي شاغرة بجامعة الملك فيصل لحملة الماجستير من السعوديين .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “صحيفة الوسط”

أعلنت جامعة الملك فيصل، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لحملة الماجستير؛ ترغب شغلها بمواطنين ومواطنات في كليات الجامعة؛ حسب التخصصات الموضحة أدناه.

وبدوره، أثبت عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالله بن حمود النفيعي، أن الأولوية ستعطى للمتميزين من خريجي برنامج الملكي والعاهل السعودي الشريفين للابتعاث الخارجي، وكذلك خريجي الجامعات العالمية المرموقة التي تعترف بها وزارة التعليم العالي والجامعة.

وأشار “النفيعي” أن الشروط المطلوب توافرها في المتقدم: “أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة للمتقدمين لكلية الطب، وشهادة البكالوريوس في طب الأسنان للمتقدمين لكلية طب الأسنان، وألا يكون مرتبطًا بوظيفة حكومية وقت تحضير الطلب، وأن يكون حاصلًا على جميع الدرجات العلمية بتقدير لا يقل عن جيد جدًا، ضرورة معادلة المؤهلات لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم”.

وأضاف بأن “تكون جميع المؤهلات للمتقدم امتدادًا للتخصص، وأن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية بالانتظام، وأن يكون حاصلًا على اختبار الرخصة الطبية السعودية (SLME) بالنسبة للمتقدمين على كلية الطب، أن يكون حاصلًا على معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالنسبة للمتقدمين على كلية طب الأسنان، وأن يكون حسن السيرة ولائقًا صحيًا، اجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالجامعة بما فيها المقابلة الشخصية”.

ودعا “النفيعي” من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة 23-5-1439هـ الموافق 9/2/2018م وينتهي الساعة الثالثة عصرًا من يوم الثلاثاء 27-5-1439هـ الموافق 13/2/2018م، منبهًا بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية، متمنيًا للجميع التوفيق.

 

برجاء اذا اعجبك خبر وظائف أكاديمي شاغرة بجامعة الملك فيصل لحملة الماجستير من السعوديين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء