عباس من موسكو: الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكنها أن تكون الوسيط الوحيد للسلام
عباس من موسكو: الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكنها أن تكون الوسيط الوحيد للسلام

عباس من موسكو: الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكنها أن تكون الوسيط الوحيد للسلام حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عباس من موسكو: الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكنها أن تكون الوسيط الوحيد للسلام .

صحيفة الوسط - ذكر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن الولايات المتحدة الأمريكية "لا يمكنها أن تكون الوسيط الوحيد في عملية السلام" مع تل أبيب.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه، الأن الإثنين، بنظيره الروسي فلاديمير بوتين، في مقر الكرملين، بالعاصمة الروسية موسكو، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية.

 

من ناحيته، ذكر بوتين إنه تشاور هاتفيًا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حول الصراع بين تل أبيب والفلسطينيين، من دون معلومـات فحوى المكالمة.

حضر الاجتماع وزير الخارجية والمغتربين الفلسطينية رياض المالكي، ورئيس هيئة الشؤون المدنية حسين الشيخ، وفق المصدر نفسه.

 

وبدأ الرئيس الفلسطيني، مساء الأحد، حضور رسمية إلى روسيا، تنتهي بعد غدٍ الأربعاء.

 

وأمس الأحد، ذكر السفير الفلسطيني لدى روسيا، عبد الحفيظ نوفل، إن عباس سيبحث مع نظيره الروسي، إمكانية تَصْحِيح منظومة دولية لرعاية عملية السلام، تكون الولايات المتحدة جزءًا منها.

برجاء اذا اعجبك خبر عباس من موسكو: الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكنها أن تكون الوسيط الوحيد للسلام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت