«أربو بلاس» العالمية توسع محفظتها من الخدمات الرقمية
«أربو بلاس» العالمية توسع محفظتها من الخدمات الرقمية

«أربو بلاس» العالمية توسع محفظتها من الخدمات الرقمية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أربو بلاس» العالمية توسع محفظتها من الخدمات الرقمية .

صحيفة الوسط - أعلنت "أربو بلاس" (ARPULUS)، الشركة الرائدة في تحضير الخدمات ذات القيمة المضافة للاتّصالات النقّالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتابعة لشركة (A15" المتخصّصة في قطاع المنتجات الرقمية والعلامات التجارية التكنولوجية، وأكبر مُجمّع للمحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تقدم أضخم من 200.000 قطعة من المحتوى المتنوع، عن تحقيقها سُلُوك قويا خلال العام السابق بعد سلسلة من المبادرات الناجحة، والاستحواذ على محتوى أفضل الفنانين، فضلًا عن إطلاقها العديد من المنتجات والحملات.

وتحتفل الشركة بمرور 15 عامًا على تأسيسها شهدت خلالها تطورًا كبيرًا من شركة لتزويد محتوى الجوال المحمول في العام 2003 تتخذ من العاصمة المصرية مقرًا لها، إلى شركة تضم أضخم من 500 مليون مشترك في مختلف أنحاء المنطقة.

وبحسب بيان، أمس، الاثنين، تعمل "أربو بلاس"، وهي إحدى الشركات المتخصصة بتقديم الخدمات ذات القيمة المضافة لقطاع الاتصالات وتوفر منصة واحدة لمختلف قطاعات خدمات الجوال المحمول، بنشاط على استكشاف الفرص لتوفير منتجات رقمية جديدة في مجال البث الموسيقي والمحتوى الإسلامي وخدمات الاستشارات الاستهلاكية.

وتقوم "أربو بلاس" حاليًا بتوفير موسيقى نغمات الاتصال وخدمات بث الفيديو والألعاب الإلكترونية لملايين المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

برجاء اذا اعجبك خبر «أربو بلاس» العالمية توسع محفظتها من الخدمات الرقمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد