رؤيا من الجزائر.. "أجمع البيض النيئ"
رؤيا من الجزائر.. "أجمع البيض النيئ"

رؤيا من الجزائر.. "أجمع البيض النيئ" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رؤيا من الجزائر.. "أجمع البيض النيئ" .

صحيفة الوسط - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا من الجزائر، ورأيت أنى أجمع البيض النيئ علمًا أني مقبل على الزواج. وشكرا

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، جمع البيض يدل على الحسان من الفتيات لقوله تعالى:(كَأَنَّهُنَّ بَيْضٌ مَّكْنُونٌ" الصافات 49. وجمع البيض النيئ يدل على الخير وجمع المال وادخاره والسعي لزيادة الرزق، ويدل أيضًا على كثرة الذرية والولد. وقد يدل البيض على الصحة والقوة والمكانة بين الناس، وعلى الحب والعاطفة والاستقرار، والبيض القليل يدل على المنافع، والبيض الكثير  يدل على الهموم. وربما دل البيض الكبير على البنين، والصغير على البنات. ومن كسر بيضة فإنه يفتض بكرا، وكسر البيض قد يدل أحيانًا على الخلافات والخصومة، والبيض النيئ يدل على كثرة الإنفاق. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

برجاء اذا اعجبك خبر رؤيا من الجزائر.. "أجمع البيض النيئ" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون