تسير 300 كم بـ 50 جنيه فقط.. تابع على إمكانيات وسعر السيارة الكهربائية في مصر (صور)
تسير 300 كم بـ 50 جنيه فقط.. تابع على إمكانيات وسعر السيارة الكهربائية في مصر (صور)

تسير 300 كم بـ 50 جنيه فقط.. تابع على إمكانيات وسعر السيارة الكهربائية في مصر (صور) حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسير 300 كم بـ 50 جنيه فقط.. تابع على إمكانيات وسعر السيارة الكهربائية في مصر (صور) .

صحيفة الوسط -  

" مصراوى "- محمود أمين:

استقبل ميناء الإسكندرية أول شحنة من السيارات الكهربائية الجديدة، والتي تمتلك ميزات عديدة ، حيث تسير مسافة 300 كم بقيمة استهلاك 50 جنيه فقط، إضافة لإغراءات الشركة المستوردة التي منحت المستخدمين شحن لمدة سنتين مجاناً.

واقتصرت بعض الشركات العالمية انتاجها علي السيارات الكهربائية وألغت سيارات الوقود الحيوي، بما سيغير شكل القيادة خلال 5 سنوات فقط، ويستعرض "صحيفة الوسط" في النقاط التالية أهم امكانيات وسعر السيارة الكهربائية، التي ستتاح في مصر الفترة المقبلة من شركة "ريفولتا إيجيبت".

1_ تسير السيارة الكهربائية لمسافة 30 كم بقيمة 50 جنيه فقط للشحن، وتمنح الشركة للمستخدمين شحن بطارية السيارة مجاناً لمدة سنتين، أو 90 ألف كم.

2_ تشمل السيارة ثلاثة ماركات عالمية وهم: تسلا الأمريكية، ونيسان اليابانية، وهيونداي الكورية، ومن الموديلات "تيسلا موديل إس 75D _ تيسلا موديل إس 100D_ أيونيك BASE_ Premium_ تيسلا موديل إكس 75D".

3_ تتميز بنظام القيادة الآلية، وتسير 500 كم دون الحاجة لإعادة شحن البطارية.

5_ وفرت الشركة 65 محطة شحن في 7 محافظات، وهناك طريقة لتشمل جميع محافظات الجمهورية.

6_ تقدم الشركة ضماناً 8 سنوات، ولا المزيد صيانة لمدة سنتين.

7_ اماكن الشحن متاحة في محطات وقود وطنية، وبعض النوادي الترفيهية، وتبلغ وقت شحن البطارية 25 دقيقة فقط.

8_ لا المزيد صيانة إلا في حالة وجود وَاقِع فقط.

9_ أبرمت الشركة المستوردة بروتوكول تعاون مع شركات التأمين، وفي حالة حدوث مكروهاً لن يتحمل المالك أية مصاريف للأصلاح.

10_ أخيراً يخبر سعر السيارة 600 ألف جنيه، وتسعي الشركة لاستيراد سيارات مستعملة بعد الحصول علي قرار من الحكومة المصرية ليصل سعرها إلي 250 ألف جنيه فقط،

معلومـات بُلُوغ أول شُحنة "سيارات كهربائية" إلى ميناء الإسكندرية

أثبت محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، أن السيارات المقرر تقديمها بأول صالة عرض للسيارات الكهربائية في مصر، وصلت بالفعل إلى ميناء الإسكندرية.

وذكر بدوي في تصريحات لـ"صحيفة الوسط" إنه من المقرر استلام السيارات المخصصة لصالات العرض خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات الإفراج الجمركي وتسديد الرسوم المقررة.

وأضاف أن شحنة السيارات التي وصلت إلى ميناء الإسكندرية مكونة من ثلاث سيارات، اثنتان منها تيسلا موديل S والثالثة نيسان Leaf.

وأشار بدوي أن الخطة التسويقية لـ"ريفولتا" تحكم بافتتاح أول صالة عرض رئيسية للسيارات الكهربائية في مصر مطلع يوليو القادم.

وردًا على تحضير تسهيلات جمركية لاستيراد السيارات الكهربائية، أثبت الرئيس التنفيذي لـ"ريفولتا" أن جميع السيارات الكهربائية معفاة تمامًا من الرسوم الجمركية، وفقًا لقرار الحكومة المصرية الصادر في عام 2015.

وأظهرت ريفولتا في وقت سابق عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن السيارات التي ستوفرها للمستهلكين، وهي تيسلا موديل إس 75D، تيسلا موديل إس 100D وتيسلا موديل إس P100D وتيسلا موديل إكس P100D وتيسلا موديل إكس 75D وهيونداي أيونيك BASE وهيونداي أيونيك Premium ونيسان e-NV200 ونيسان e-NV200 Combi ونيسان e-NV200 interior.

كانت شركة ريفولتا إيجيبت افتتحت مطلع شهر فبراير أول نقطة شحن للسيارات الكهربائية في مصر وشمال إفريقيا، بالتعاون مع الشركة الوطنية للخدمات البترولية وشركة شنايدر الفرنسية، ومن المقرر أن تشمل المرحلة الأولى من المشروع تغطية مصر بنقاط الشحن في 7 محافظات بإجمالي 65 نقطة شحن.

برجاء اذا اعجبك خبر تسير 300 كم بـ 50 جنيه فقط.. تابع على إمكانيات وسعر السيارة الكهربائية في مصر (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز