وزير الدفاع الاسرائيلي يحزر بمجازر تجاه المشاركين في ”مسيرات العودة” 
وزير الدفاع الاسرائيلي يحزر بمجازر تجاه المشاركين في ”مسيرات العودة” 

وزير الدفاع الاسرائيلي يحزر بمجازر تجاه المشاركين في ”مسيرات العودة”  حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الدفاع الاسرائيلي يحزر بمجازر تجاه المشاركين في ”مسيرات العودة”  .

صحيفة الوسط - هدد وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، المشاركين في مسيرات العودة تجاه الشريط الحدودي لقطاع غزة.

ووجه ليبرمان مؤشر إلى أهالي القطاع باللغة العربية على موقعه عبر "تويتر" قائلا لهم "إن قيادة حركة حركة حماس الفلسطينية تغامر بحياتهم"، مهددة إياهم حال الوصول إلى الشريط الحدودي، ودعاهم إلى عدم المشاركة في المسيرات".

وكرر ليبرمان، التهديد والوعيد الذي أطلقه رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، جادي آيزنكوت، بارتكاب مجازر وقتل العشرات من المتظاهرين المشاركين في تجمعات تجمع العودة الكبرى في قطاع غزة، والتي من المقرر أن تنطلق الأن.

وذكر ليبرمان إن مئات القناصة جاهزون لإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في حال حاولوا اجتياز السياج الحدودي العازل ودخول الأراضي الإسرائيلية، وأثبت مهددًا بارتكاب مجزرة لمن يمس بالسيادة الإسرائيلية سيصاب بالرصاص،على حد قوله.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الدفاع الاسرائيلي يحزر بمجازر تجاه المشاركين في ”مسيرات العودة”  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي