نفوق 12 ألف "كتكوت" في حريق مزرعة دواجن بالشيخ زايد
نفوق 12 ألف "كتكوت" في حريق مزرعة دواجن بالشيخ زايد

نفوق 12 ألف "كتكوت" في حريق مزرعة دواجن بالشيخ زايد حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نفوق 12 ألف "كتكوت" في حريق مزرعة دواجن بالشيخ زايد .

صحيفة الوسط - تسبب نشوب حريق في  مزرعة دواجن بالشيخ زايد في نفوق 12 ألف كتكوت بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من التَحَكُّم علي الحريق الذي لم يسفر عن خسائر بشرية.

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمزرعة دواجن وانتقل ضباط ورجال الحماية المدنية بالجيزة، بصحبة مأمور وضباط مباحث الشيخ زايد لمحل الواقعة.

وتبين أن المزرعة عبارة عن عنبر على مساحة 1200 متر مسقوف بالخشب، ملك "أحمد م.ح" 37 سنة، وتم التَحَكُّم على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وأسفر عن نفوق 12 ألف كتكوت.

وبسؤال مالك المزرعة، رجح نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب فيه، وتحرر محضراً بالواقعة أحاله اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلي النيابة العامة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر نفوق 12 ألف "كتكوت" في حريق مزرعة دواجن بالشيخ زايد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن