في سابقة من نوعها .. محجبة تقترب من لقب "ملكة جمال إنجلترا" .. صور
في سابقة من نوعها .. محجبة تقترب من لقب "ملكة جمال إنجلترا" .. صور

في سابقة من نوعها .. محجبة تقترب من لقب "ملكة جمال إنجلترا" .. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في سابقة من نوعها .. محجبة تقترب من لقب "ملكة جمال إنجلترا" .. صور .

صحيفة الوسط - في سابقة تعد الأولى من نوعها في مجال الموضة والأزياء في المملكة المتحدة، وصلت شابة مسلمة التصفيات نصف النهائية في مسابقة ملكة الجمال لإنجلترا "ميس إنجلترا".

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، اجتازت ماريا محمود "20 عامًا) منافساتها في المسابقة وهي ترتدي الحجاب، ورغم أنه من النادر فعالية السيدات المحجبات في هذه المسابقات غير المخصصة لهن، إلا أنها تجرأت وشاركت كخطوة منها لتمكين الفتيات المسلمات.

وذكرت ماريا من برمنجهام، إن أصدقاءها وعائلتها والمجتمع الإسلامي يدعمها في هذه المسابقة، ولكنها تتوقع ردود أفعال مختلفة في المرحلة التالية خاصة أنها ستشارك بلباس البحر "البوركيني" في الجزء المخصص لذلك.

ورغم أن الفتاة الشابة ما زالت طالبة في علم النفس، إلا أنها استطاعت التأهل للمرحلة نصف النهائية في هذه المسابقة، حيث حصلت على المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال برمنجهام الأسبوع السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر في سابقة من نوعها .. محجبة تقترب من لقب "ملكة جمال إنجلترا" .. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد