غضب كبير من موظفي facebook بسبب نشر تسريبات «قبيحة» لمسؤول كبير
غضب كبير من موظفي facebook بسبب نشر تسريبات «قبيحة» لمسؤول كبير

غضب كبير من موظفي facebook بسبب نشر تسريبات «قبيحة» لمسؤول كبير

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غضب كبير من موظفي facebook بسبب نشر تسريبات «قبيحة» لمسؤول كبير .

صحيفة الوسط - أثارت مذكرة سربها أحد كبار المسؤولين التنفيذيين بموقع "facebook" التي يبرر فيها تشاور البيانات المثيرة للجدل، التي سربتها الشركة مؤخرًا، غضب عددا من موظفي facebook.

وتفاعل أضخم من 3000 عامل في facebook لمقالة داخلية حول المذكرة من قبل نائب رئيس الأجهزة الاستهلاكية، أندرو بوسورث.

وفي المذكرة، يعطي بوسورث نظرة صريحة إلى المدى الذي يرغب فيه عملاق التكنولوجيا في أن يصبح أضخم منصات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم.

ويعترف في المذكرة المنشور بأن الشركة تنخرط في "ممارسات استيراد جهات الاتصال المشكوك فيها"، مدعيًا أن الكشف عن هذا الأمر يستحق القيام به حتى لو كلفه هذا الأمر حياته.

وبسبب تلك المذكرة غضب وثار العديد من الموظفين، حيث يشترك زملائهم في مناقشات الشركة الداخلية مع وسائل الإعلام، غير أن محتويات المذكرة لم تسبب إلا القليل من النقد ووصفت بأنها "ذات شعبية كبيرة داخليًا".

ودعم العديد من الموظفين بوسورث، واشادوا به لمشاركتهم مشاعر الشركة، ومع ذلك انتقده البعض لحذفه المنشور لأنه يبدو أن الشركة لديها "شيء تخفيه".

برجاء اذا اعجبك خبر غضب كبير من موظفي facebook بسبب نشر تسريبات «قبيحة» لمسؤول كبير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد