الأن.. أستطلاع سقوط قنبلة نووية في مدينتك
الأن.. أستطلاع سقوط قنبلة نووية في مدينتك

الأن.. أستطلاع سقوط قنبلة نووية في مدينتك

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. أستطلاع سقوط قنبلة نووية في مدينتك .

صحيفة الوسط - ماذا يحدث إذا تم تفجير سلاح نووي فوق مدينتك؟، سؤال يدور في أذهان الكثيرين خاصة، في ظل تلويح بعض القوى العالمية باستخدام الأسلحة نووية لكوريا الشمالية وأمريكا، ولكن على الرغم من أنه قد يبدو من الواضح أن الانفجار الأولي يقضي على كل شيء في مساره المباشر، إلا أن المدى الذي يمكن أن تصل إليه التأثيرات قد يفاجئك.

تكشف خريطة تفاعلية جديدة عن النطاق المرعب تفجير نووي لأي منطقة معينة، موضحًا مدار انتشار كرة النار والإشعاع الموجة الصدمية والحرارة الناتجة عن أسلحة مختلفة ،بدايات من الصاروخ البالغ طوله 15 طن، الذي أطلق على هيروشيما حتى قنبلة الاتحاد السوفياتي “كيه تي تسار” النووية.

ووفقًا لهذه الخريطة، سيكون هناك 1،152،871 حالة وفاة وإصابة 1،997،79 في حالة إِفْرَاج صاروخ نووي على مدينة نيويورك الامريكية.

وقد يقيم تفجير القنبلة الهائلة إلى وفاة 7662162 شخصًا، مع موجة صدمت مسافات تصل إلى 522.08 ميلًا مربعًا، وتمتد الحرارة إلى أضخم من 4300 ميل.

سيصاب 4245719 شخص آخر، مع تمتد المنطقة المتضررة إلى أكبر الشمال مثل جبل كيسكو وإلى أكبر الجنوب شرق برونزويك، نيو جيرسي.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. أستطلاع سقوط قنبلة نووية في مدينتك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد