دفاع 7 متهمين في "فض رابعة" يدفع ببطلان التحقيقات وتناقض أقوال الشهود
دفاع 7 متهمين في "فض رابعة" يدفع ببطلان التحقيقات وتناقض أقوال الشهود

دفاع 7 متهمين في "فض رابعة" يدفع ببطلان التحقيقات وتناقض أقوال الشهود حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دفاع 7 متهمين في "فض رابعة" يدفع ببطلان التحقيقات وتناقض أقوال الشهود .

صحيفة الوسط - استمعت محكمة جنايات مصر، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، الأن، إلى مرافعة دفاع 7 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فض رابعة"، والمتهم فيها بديع وعدد من قيادات الجماعة الارهابية .

ودفع ببطلان تحقيقات النيابة العامة لعرضهم على النيابة بعد مرور 24 ساعة من القبض على المتهمين، وإجراء التحقيقات خارج مقر النيابة العامة، وعدم زِيارَة أي محامي مع المتهمين أثناء الأستجواب.

كما دفع ببطلان اعترافات المتهمين "كونها وليدة إكراه مادي ومعنوي"، وأيضا دفع ببطلان القبض والتفتيش لانتفاء أي حالة من حالات التلبس، وبطلان محضر الضبط لخلوه من من اسم القائم بعملية الضبط.

وتابع الدفاع مرافعته بالدفع بانتفاء الركن المادي والمعنوي لجريمة القتل والاشتراك في التجمهر، ودفع بتناقض أقوال شهود الإثبات، وعدم وجود أحراز مع المتهمين، وطلب ببراءة موكليه من التهم المنسوبة إليهم.

برجاء اذا اعجبك خبر دفاع 7 متهمين في "فض رابعة" يدفع ببطلان التحقيقات وتناقض أقوال الشهود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن