دروس عليك تعلمها من الحياة بحسب برجك الفلكي
دروس عليك تعلمها من الحياة بحسب برجك الفلكي

دروس عليك تعلمها من الحياة بحسب برجك الفلكي حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دروس عليك تعلمها من الحياة بحسب برجك الفلكي .

صحيفة الوسط - الحياة مليئة بالتناقضات والمواقف الصعبة، قل من استطاع أن يفك رموزها وطلاسمها ويتعلم من دروسها، ويعرف كيف يتعامل مع المشاكل والصعاب بعقلانية، فيخرج منها بدروس وعبر تنير له طريق النجاح في المستقبل.

وفقًا لعلم الفلك ستواجه كل الأبراج مشاكل ومحن مختلفة في 2018، تخلف وراءها دروسًا وعظة علينا إدراكها جيدًا والتعلم منها، فهلم بنا عزيزتي لنعلم لتعرفي ما يتعين عليك تعلمه من دروس الحياة بحسب برجك.

الحمل: 21 مارس – 19 أبريل

عليك أن تتعلمي كيف تعيشين في الوقت الحاضر، وعدم التفكير في المستقبل وفقا لتوقعاتك المحبطة، واعلمي أن المستقبل ليس مرهونا بتكهناتك، لذا أجلي التفكير في الغد بتشاؤم وفكري في اليوم بتفاؤل.

الثور: 20 أبريل 20 مايو

تأكدي أن إخفاء مشاعرك عن الآخرين هي المشكلة الكبرى في شخصك، عليك ألا تختصري الحياة في رأيك ووجهة نظرك فقط، فقد تكون الأمور المبنية على قناعاتك الشخصية خاطئة، وتحتاج منك لوقفة مع النفس.

الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو

أنت اجتماعية بطبعك ودائمًا ما تحاطين بالناس، لذا تحافظين على علاقتك بهم لأهميتها القصوى في حياتك، لكنك تحتاجين لتقوية علاقتك بنفسك والتقرب إليها، ولا تجعليها في المرتبة الثانية في قائمة أولوياتك، ابحثي عن ما يسعدك أنت ويجلب لك راحة البال.

السرطان: 21 يونيو- 22 يوليو

أهم ما عليك تعلمه هذا العام هو هدفك والتركيز على تحقيقه، نعلم أنك واقعية ولا تتركين حياتك تسير تبعا للتوقعات، لكنك لا تضعين هدفا معينا نصب أعينك وتسعين من أجله، لذا عليك تغيير طريقة تفكيرك وتخطيطك للمستقبل بقواعد ممنهجة.

الأسد: 23 يوليو – 23 أغسطس

اعلمي أنه ليس هناك علاقة أبدية فلكل شيء نهاية، أنت تحبين نفسك وتفترضين أن الأخرين يحبونك بنفس القدر، وهو تقدير خاطئ يحتاج لمراجعة، عليك بالصدق مع نفسك واعلمي أن الحب لا يسير وفقًا لقواعدك أنت، لذا عليك مصارحة نفسك بالحقيقة والسير على دروبها.

برج العذراء: 24 أغسطس – 23 سبتمبر

أنت لست مركزا للكون، والعالم ليس مسخرا من أجلك، تخلي عن مبدأ الغاية تبرر الوسيلة، ولا تحصلي على الأشياء بطرق ملتوية، لأنك ستفاجئين بمشكلة الرفض من قبل الأخرين، وأنك لست ناجحة بما فيه الكفاية.

الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر

نبشرك بعام سعيد ونجاحات مستمرة، وستحدث تغييرات جذرية في حياتك تستحق الاهتمام، وبالتالي عليك بذل المزيد من الجهد لمواكبة هذه التغيرات، وتعلمي كيف تغيرين من نفسك، ولا تفكري في الماضي وتجعليه شغلك الشاغل.

العقرب: 24 أكتوبر- 22 نوفمبر

تعلمي كيف تضعين ثقتك في الأخرين، كما عليك الانفتاح على العالم الخارجي، وعدم الاختلاء بنفسك طيلة الوقت، ولا بد من تقييم الأمور وعلاقتك بالآخرين، فضلاً عن مراجعة بعض الأمور المؤجلة.

القوس: نوفمبر 23- ديسمبر 22

كوني صادقة مع نفسك، وتعلمي الشفافية في نظرتك للأمور ومتطلبات حياتك المستقبلية، واسألي نفسك عن طموحاتك، وهل وصلت لما تصبو إليه نفسك بالفعل؟ وإذا كانت الإجابة غير شافية ولم ترضي عنها، فأنت بحاجة لمراجعة نفسك.

الجدي: 23 ديسمبر- 20 يناير

أنت بحاجة لتغيير بعض الأمور في حياتك، خاصة في الأمور التي تسير رغما عنك ودون إرادتك، عليك التفكير بشكل منهجي والنظر للحياة بشكل مختلف، ولا تفكري في كل ما يحبطك ويبعدك عن تحقيق أحلامك.

الدلو: 21 يناير- 18 فبراير

تعلمي المرونة والتكيف مع التغيرات والظروف الطارئة، واعملي على تطوير امكانياتك فالنجاح حليفك هذا العام، لذا توخي الحذر بشأن عدم ارتياحك وتكيفك مع الظروف، فهما كفيلان بنسف نجاحاتك وهدم آمالك وطموحاتك.

الحوت: 19 فبراير- 20 مارس

حان الوقت لتهبطي إلى الأرض وتستفيقي من أحلامك، وتتخلصي من أوهامك وتدركي أن تحقيق الاحلام يحتاج النظر للواقع وتطوراته، وأن النجاح يحتاج للوقوف على أرض صلبة، بقدم ثابتة وتقدير تام للمتغيرات وتقلبات الأمور.

برجاء اذا اعجبك خبر دروس عليك تعلمها من الحياة بحسب برجك الفلكي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا