قبرص: سنلجأ إلى مجلس الأمن الدولي إذا حاولت أنقرة الحفر في منطقتنا الاقتصادية  
قبرص: سنلجأ إلى مجلس الأمن الدولي إذا حاولت أنقرة الحفر في منطقتنا الاقتصادية  

قبرص: سنلجأ إلى مجلس الأمن الدولي إذا حاولت أنقرة الحفر في منطقتنا الاقتصادية   حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قبرص: سنلجأ إلى مجلس الأمن الدولي إذا حاولت أنقرة الحفر في منطقتنا الاقتصادية   .

صحيفة الوسط - لوح الرئيس القبرصي، نيكوس أناستاسيادس، بإمكانية اللجوء إلى مجلس الأمن الدولي، في حال حاولت أنقرة استخدام سفينة خاصة بها، لأغراض الحفر في المنطقة الاقتصادية الخالصة لقبرص.

ونقلت وكالة الأنباء القبرصية عن نيكوس قوله في مقابلة مع التلفزيون اليوناني قوله أنه في حال حدوث ذلك، فإن الحكومة تستنفد كل الوسائل الدبلوماسية والسياسية المتاحة لها. 

وحول مشاورات السلام التي تقودها الأمم المتحدة، ذكر الرئيس أنستاسياديس إنه لم يتم عودة المفاوضات بسبب المطالب التي قدمها الجانب التركي، مضيفا أن القيادة القبرصية التركية تخضع للسيطرة التامة لتركيا، وأن الطريق المسدود الذي وصلت إليه مفاوضات يوليو السابق يرجع إلى مواقف أنقرة غير المقبولة.

برجاء اذا اعجبك خبر قبرص: سنلجأ إلى مجلس الأمن الدولي إذا حاولت أنقرة الحفر في منطقتنا الاقتصادية   قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي