حسابك على «facebook».. شرط الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة
حسابك على «facebook».. شرط الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة

حسابك على «facebook».. شرط الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسابك على «facebook».. شرط الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة .

صحيفة الوسط - لم يقتصر استخدام الحساب الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، على أنه وسيلة للترفيه فقط، وإنما سيتم استخدامه قريبًا للحصول على تأشيرة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

أعلنت الإدارة الأمريكية عن رغبتها في فرض بند حـديث على المسافرين إلى الولايات المتحدة، وهو تسليم معلومـات هوياتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وأرقام هواتفهم القديمة، وعناوين البريد الإلكتروني الذي استخدموه، وفقًا لـ"BBC".

وسيتم تحضير هذه البيانات كلها، للحصول على تأشيرة، سواء كان السفر للزيارة، أو للإقامة، ويتوجب على المتقدمين للسفر تمديد التطبيقات الذين يستخدمونها، وتقديم كل الحسابات التي تم استخدامها على الإنترنت خلال الخمس أعوام الماضية، وفقًا لخطة وزارة الخارجية، التي تم نشرها، أمس الجمعة.

وأشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، العام السابق، إلى أنه سيتم تطبيق إجراءات للمرة الأولى، لزوار البلد، وسمي بـ "التقصي الشديد"، والذي أقلق الجماعات المدنية بسبب عدم الاحتفاظ بالخصوصية.

يذكر أنه تقدم 559536 شخصا لطلب تأشيرة هجرة للولايات المتحدة، و 9681913 شخصا آخرين لتأشيرة الزيارة، في العام المالي السابق، ولن تؤثر الإجراءات المعلنة، أمس، على المسافرين الدبلوماسيين والمسؤولين الرسميين.

برجاء اذا اعجبك خبر حسابك على «facebook».. شرط الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد