النيابة تحقق في انتحار شاب لمروره بضائقة مالية ببولاق الدكرور
النيابة تحقق في انتحار شاب لمروره بضائقة مالية ببولاق الدكرور

النيابة تحقق في انتحار شاب لمروره بضائقة مالية ببولاق الدكرور حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النيابة تحقق في انتحار شاب لمروره بضائقة مالية ببولاق الدكرور .

صحيفة الوسط - أعلنت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بدفن عاطل بعد عرض جثته على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتجرى التحقيقات بمعرفة هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

أظهرت تحريات وتحقيقات مباحث الجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، بورد إخطارا من شرطة النجدة بعثور الأهالي على جثة شاب داخل غرفة نومه. وتم إخطار اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، الذي أمر بسرعة الانتقال إلى مكان البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث، تحت قيادة العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "محمود. ا"، 36 سنة، عاطل، تم اِلْتِقَاط عليه في غرفة نوم الشقة ولا يوجد به أي إصابات وعثر بجواره على شريط منوم فارغ وشريط آخر لـ5 أقراص من عقار طبي آخر ولا توجد بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع منافذها.

وبإجراء التحريات التي قادها المقدم هشام بهجت وكيل فرقة غرب الجيزة، والرائد طارق مدحت معاون المباحث، أن المتوفى يقيم بالشقة بمفرده ويعاني من حالة اكتئاب لمروره بضائقة مالية وفشله في اِلْتِقَاط على فرصة عمل، وأقر شقيقه بانتحاره بتناول تلك العقاقير الطبية ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر الأستجواب.

برجاء اذا اعجبك خبر النيابة تحقق في انتحار شاب لمروره بضائقة مالية ببولاق الدكرور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن