النيابة تحقق في واقعة خطف مهندس و3 آخرين بسبب "الآثار المقلدة" بكرداسة
النيابة تحقق في واقعة خطف مهندس و3 آخرين بسبب "الآثار المقلدة" بكرداسة

النيابة تحقق في واقعة خطف مهندس و3 آخرين بسبب "الآثار المقلدة" بكرداسة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النيابة تحقق في واقعة خطف مهندس و3 آخرين بسبب "الآثار المقلدة" بكرداسة .

صحيفة الوسط - تواصل نيابة كرداسة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، الأستجواب في واقعة خطف 4 أشخاص داخل شقة بمنطقة كرداسة، بسبب خلافات على الآثار.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت استجواب 10 أشخاص منسوب إليهم اتهامات باخطاف المجني عليهم، وتجرى التحقيقات بمعرفة أحمد عادل رئيس نيابة كرداسة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

أظهرت تحريات وتحقيقات مباحث الجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه وردت إلى مباحث الجيزة باحتجاز أشخاص داخل عقار مجاور لمركز شباب بقرية المعتمدية.

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والمقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة، لفحص البلاغ فيأثناء فحص الشقة سمع أصوات استغاثة أشخاص من الداخل وعثر علي مهندس و3 آخرين مصابين بتورم بالوجه وسحجات وكدمات فتم تحريرهم، وإلقاء القبض على 10 متهمين اخرين داخل الشقة.

وشرحت تحريات المباحث، التي جرت بمعرفة العقيد حسام أنور مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر أن المتهمين الرئيسيين اتفقوا مع أحد المجني عليهم علي السفر إلى محافظة الشرقية لتقييم قطعة أثرية لشرائها مقابل مبلغ 50 ألف جنيه وردها في حالة كانت القطعة مزيفة.

وأضافت التحريات، أنه بعد تقدير القطعة الأثرية تبين أنها مقلدة فطالب المتهمون المجني عليه برد المبلغ، إلا أنه رفض ما دفعهم لاحتجاز 3 من أصدقائه لاستدراجه فتوجه اليهم واحتجزوه أيضا برفقة الباقين لإجبارهم على رد المبلغ، وتبين أيضا أن المتهمين تعدوا بالضرب على المحتجزين وأكرهوا أحدهم على توقيع 13 إيصال أمانة لإجباره على رد المبلغـ وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

برجاء اذا اعجبك خبر النيابة تحقق في واقعة خطف مهندس و3 آخرين بسبب "الآثار المقلدة" بكرداسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن