إحضار عامل بالمعاش استولى على 400 ألف جنيه من جاره
إحضار عامل بالمعاش استولى على 400 ألف جنيه من جاره

إحضار عامل بالمعاش استولى على 400 ألف جنيه من جاره حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار عامل بالمعاش استولى على 400 ألف جنيه من جاره .

صحيفة الوسط - تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من إحضار أحد العناصر الإجرامية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم باستخدام مستندات مزورة، بعد أن تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من "مختار. ن"، بالمعاش، اتهم "عزالدين. م"، مدير عام بالمعاش، بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ باماكو قدره 400 ألف جنيه، بزعم بيع سيارتين له صحيفة الوسط وأن قام بشرائهما من إحدى الجهات الحكومية، وقدم له عقدي بيع للسيارتين منسوب صدورهما لإحدى الجهات الحكومية ممهورين ببصمة خاتم شعار الدولة، ولم يقم بتسليمه السيارتين أو رد المبلغ المالي.

وبفحص عقدي البيع المشار إليهما تبين أنهما مزوران تزويرا كليا، وأسفرت تحريات حكومة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة الواقعة، وأن المتهم المذكور له نشاط واسع النطاق في مجال تزوير المحررات الرسمية، وتقليد الأختام الحكومية واستخدامها في الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

وبعد تقنين الإجراءات، أمكن إحضار المتهم في كمين أعد له حال تقابله مع المجني عليه على أحد المقاهي بدائرة قسم شرطة الجيزة، وأمكن التوصل إلى شقة مفروشة يستأجرها المتهم كائنة بشارع مراد بالجيزة يتخذها لممارسة نشاطه المشار إليه وبداخلها "مجموع من المستندات المزورة المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية، شركة من المستندات الخاصة بضحاياه، مبلغ باماكو قدره 17 ألف جنيه من خُلاصَة نشاطه، 2 هاتف محمول أحدهما محمل بصور المستندات المضبوطة والعديد من الرسائل النصية بينه وبين ضحاياه والتي تؤكد نشاطه الإجرامي"، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي، وارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخر جار تحديده وضبطه.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار عامل بالمعاش استولى على 400 ألف جنيه من جاره قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن