تمديد إِحْتِجاز 7 متهمين بسرقة المواشي في العياط
تمديد إِحْتِجاز 7 متهمين بسرقة المواشي في العياط

تمديد إِحْتِجاز 7 متهمين بسرقة المواشي في العياط حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تمديد إِحْتِجاز 7 متهمين بسرقة المواشي في العياط .

صحيفة الوسط - جددت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إِحْتِجاز 7 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، كوَّنوا تشكيلا عصابيا لسرقة المواشي في العياط، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقد كانت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تمكنت من أظهر غموض سرقة مبلغ 20 ألف جنيه، وهاتفين من تاجري مواشي بالإكراه بطريق أسيوط الزراعي بقرية البليدة التابعة لمركز العياط، جنوب محافظة الجيزة.

ووفقًا ما جاء في محضر الشرطة، فإن وراء ارتكاب الواقعة 7 مسجلين خطر متورطين في وقائع سرقات بالإكراه وقتل والشروع في القتل وتبديد، من مناطق البدرشين وحلوان، وتم ضبطهم بمعرفة فريق من المباحث، أشرف عليه اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وتم إعادة المسروقات، وضبط بحيازة المتهمين "بندقية آلية، وعدة طلقات مختلفة الأعيرة".

وجاء في محضر الشرطة، أن قوات المباحث تلقت يوم 3 من الشهر الحالي، بلاغًا بمركز شرطة العياط من: "شعبان.ز"، و"رفيع.م"، تجار مواشي، بتعرضهم للسرقة بالإكراه والاستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه منهم على طريق أسيوط الزراعي، من قبل 7 أشخاص يستقلون سيارة ميكروباص بيضاء اللون.

بعد تلقي البلاغ، تم إعداد فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وقاده اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، لفحص خط سير المتهمين، وفحص المشتبه فيهم.

 وتوصلت القوات إلى أنه في أثناء فحص خط سير المتهمين عثرت على الباب الجرار الخاص بالميكروباص المستخدم خلال تنفيذ الجريمة، وتم التحفظ عليه، وانتقلت القوات إلى مواقف السيارات في المنطقة، حتى تمكنت من تحديد السيارة، وقائدها وتم ضبطه وتبين أنه صحيفة الوسط اتهامه في قضايا تبديد، وباستجوابه اعترف بارتكابه للواقعة، بالاشتراك مع 6 آخرين، وأنهم كونوا تَصْحِيحًا عصابيًا لسرقة المارة بالإكراه.

وباستئذان النيابة العامة، ألقي القبض على المتهمين، وتبين من خلال الفحص أن جميعهم مسجلين خطر وسبق اتهامهم في قضايا مختلفة بينها قتل وسرقة بالإكراه، وعثر بحيازتهم على بندقية آلية وطلقات نارية، ومبلغ باماكو، وتم التحفظ عليهم، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات رئيس نيابة العياط، وما تزال التحقيقات مستمرة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تمديد إِحْتِجاز 7 متهمين بسرقة المواشي في العياط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن