مصادر ترجح تورط ميلشيات الحوثي في حريق مستودع إغاثة بمدينة الحديدة
مصادر ترجح تورط ميلشيات الحوثي في حريق مستودع إغاثة بمدينة الحديدة

مصادر ترجح تورط ميلشيات الحوثي في حريق مستودع إغاثة بمدينة الحديدة حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر ترجح تورط ميلشيات الحوثي في حريق مستودع إغاثة بمدينة الحديدة .

صحيفة الوسط - رجحت مصادر تورط ميلشيات الحوثي الحريق الهائل بمخازن تابعة لبرنامج الغذاء العالمي، تحتوي على مواد غذائية إغاثية متنوعة في مدينة الحديدة غرب صنعاء.

 

 وذكر مَبْعَث مقرب من البرنامج إن "نحو 4000 طن من المواد الإغاثية الغذائية احترقت جراء احتراق مخازنه، دون ذكر أي تعليق بخصوص الحادثة ومن يقف وراء العملية".

 

وشكك المصدر في "حكاية ميليشيات الحوثي الانقلابية أن الحريق نشب لأسباب عرضية" بحسب ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط".

 

وذكر المصدر "إن سبب اندلاع الحريق في مخازن الغذاء العالمية وميناء الإنزال السمكي، يبدو أنه جراء فشلهم بإطلاق صاروخين بحريين لاستهداف بوارج تابعة للتحالف في سواحل مدينة الحديدة بحسب شهود من أبناء الحديدة".

 

واستنكرت الحكومة الشرعية (بشدة) ما تعرضت له مخازن برنامج الأغذية العالمية في الحديدة من حريق أدى إلى أضرار كبيرة وإتلاف مواد إغاثية وإنسانية في مخازنه.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل ميليشيات الحوثي الانقلابية عمليات نهم المساعدات الإغاثية والإنسانية المقدمة من الدول والمنظمات الإغاثية ومنعها من الوصول إلى المحتاجين في صنعاء، وآخرها قبل يومين من احتجاز مساعدات غذائية وإنسانية في أحد المنافذ الجمركية.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر ترجح تورط ميلشيات الحوثي في حريق مستودع إغاثة بمدينة الحديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت