طيران التحالف يتلقي فجأة مجاميع حوثية بمران صعدة ومصرع مجموع من عناصر المليشيات
طيران التحالف يتلقي فجأة مجاميع حوثية بمران صعدة ومصرع مجموع من عناصر المليشيات

طيران التحالف يتلقي فجأة مجاميع حوثية بمران صعدة ومصرع مجموع من عناصر المليشيات حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طيران التحالف يتلقي فجأة مجاميع حوثية بمران صعدة ومصرع مجموع من عناصر المليشيات .

صحيفة الوسط - لقي شركة من مقاتلي المليشيات الحوثية مصرعهم بينهم قائد ميداني وجرح آخرون إثر تدمير طيران التحالف العربي لطقمين عسكريين في صحيفة كوكبان غرب خميس تمرين في مديرية حيدان بصعدة.

وبحسب مركز صعدة الإعلامي فقد سارعت المليشيات لتطويق المكان الذي تم استهدافه وقطع الاتصالات في محاولة منها لمنع معرفة مجموع قتلاها.

وقد كانت الأطقم المستهدفة في طريقها لدعم جبهة الملاحيط التي تم فتحها خلال اليومين الماضيبن من قبل قوات الجيش الوطني والتي أحدثت ارباكا كبيرا في فريق المليشيات إثر التقدم الذي أحرزته قوات الجيش في مناطق جنوب الملاحيط والمنزالة ومعسكر الكنب والصافية وغرب مفرق ذويب.

وأثبت مركز صعدة الإعلامي بأن المليشيات تعاني من رفض المواطنين للقتال معها في الجبهة بعد مقتـل أعداد كبيرة من مقاتليها على أيدي قوات الجيش وضربات طيران التحالف ما دفع المليشيات لتصنيف الرافضين بأنهم خونة وأنه سيتم التعامل معهم وفقا لذلك.

وتشهد مديريات محافظة صعدة تذمرا كبيرا في أوساط المواطنين ورفضا للانخراط في معارك التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بعد رُجُوع مئات الجثث من جبهات القتال.

برجاء اذا اعجبك خبر طيران التحالف يتلقي فجأة مجاميع حوثية بمران صعدة ومصرع مجموع من عناصر المليشيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت