الرياض : 5 شروط للتقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي 10 شوّال القادم
الرياض : 5 شروط للتقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي 10 شوّال القادم

الرياض : 5 شروط للتقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي 10 شوّال القادم حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرياض : 5 شروط للتقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي 10 شوّال القادم .

السعودية | 5 شروط للتقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي 10 شوّال القادمالسعودية | 5 شروط للتقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي 10 شوّال القادم

صحيفة الوسط - دعت وكالة البعثات بوزارة التعليم الطلاب الرَّاغبين في الالتحاق ببرنامج الابتعاث الخارجى في عامه الثالث عشر، إلى ضرورة الالتزام بموعد بدء التسجيل في 10 شوّال القادم، وضوابطه المختلفة،

وأشارت إلى أنه يشترط الحصول على 70 في المائة في اختبار القدرات للراغبين في الالتحاق ببرامج الماجستير والدكتوراه، وأداء اختبار القدرات والتحصيلي لمن يتقدم لمراحل البكالوريوس والدبلوم بعد الثانوية.

وتتضمن الضوابط التأكد من سريان الهوية الوطنية وجواز السفر، وضرورة إغلاق ملف البعثة السابقة للمبتعثين في مراحل سابقة. من جهة أخرى تستعد الوكالة بالتعاون مع الهيئة السعودية للمحامين لإطلاق برنامج الابتعاث القانوني ضمن المرحلة المقبلة من البرنامج.

وتتنوع برامج الابتعاث بين وظيفتك وبعثتك، ومسار الطب ونخبة الجامعات والمنح الدولية، ويهدف برنامج الابتعاث الى سد احتياجات سوق الشغل من التخصصات المهنية والطبية والهندسية ومواكبة رؤية 2030، التي تركز على الاستثمار في القطاعات الصناعية والتقنية.

رابط مختصر

2018-04-01 2018-04-01

برجاء اذا اعجبك خبر الرياض : 5 شروط للتقديم لبرنامج الابتعاث الخارجي 10 شوّال القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور