«القوات الجوية» تكشف النقاب عن عن توفر وظائف شاغرة
«القوات الجوية» تكشف النقاب عن عن توفر وظائف شاغرة

«القوات الجوية» تكشف النقاب عن عن توفر وظائف شاغرة حسبما ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «القوات الجوية» تكشف النقاب عن عن توفر وظائف شاغرة .

صحيفة الوسط - وقت القراءة: 1 دقائق

“صحيفة الوسط” – الأحساء

أعلنت القوات الجوية الملكية السعودية ممثلة في اللجنة المركزية للتعاقد المباشر على برنامج المساندة الفنية عن توفر وظائف شاغرة اعتباراً من تاريخ 1439/7/12هـ إلى 1439/7/17هـ

وأشارت أن الشواغر تتمثل في: (فني صيانة محركات نفاثة) قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي، و(فني تفسير صور جوية) قاعدة الملك فهد بالقطاع الغربي، و(فني هياكل) قاعد الملك فهد بالقطاع الغربي، و( فني صيانة طائرات عامة) قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي، و(مترجم لغة فارسية) قيادة القوات الجوية، و(فني تحركات) قيادة القوات الجوية، و(فني حكومة تموين) قيادة القوات الجوية، و( مبرمج حاسب آلي " قيادة القوات الجوية، و( مدرس لغة إنجليزية " قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الغربي، و( مهندس معماري " قاعدة الملك سلمان الجوية بالقطاع الأوسط، و( مترجم لغة إنجليزية " قيادة القوات الجوية .

ونوهت إلى أنه سوف يتم استقبال الطلبات في سكرتارية اللجنة المركزية للتوظيف على برنامج التعاقد المباشر للمساندة الفنية بإدارة شؤون المتعاقدين والارتباط / هيئة حكومة القوات الجوية وللإستفسار عن طريق الجوال "0114769777" تحويلة "41228-41528-41506" .

برجاء اذا اعجبك خبر «القوات الجوية» تكشف النقاب عن عن توفر وظائف شاغرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء