الأن عارضة أزياء أمريكية: لم أتوقع يومًا أن آتي إلى الرياض
الأن عارضة أزياء أمريكية: لم أتوقع يومًا أن آتي إلى الرياض

الأن عارضة أزياء أمريكية: لم أتوقع يومًا أن آتي إلى الرياض حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن عارضة أزياء أمريكية: لم أتوقع يومًا أن آتي إلى الرياض .

شاهد عارضة أزياء أمريكية: لم أتوقع يومًا أن آتي إلى السعودية

صحيفة الوسط - بثت قناة الحرة مقطع فيديو تضمن لقطات من التحضير لأسبوع الموضة الذي انطلقت فعالياته في الرياض واستعرضت خلاله أراء مجموع من المشاركين . وذكرت “سييرا جيلي” عارضة أزياء أمريكية وإحدى المشاركات في أسبوع الموضة ” لم أفكر يوما أن آتي إلى السعودية ولكن الآن أنا هنا.. أنه أمر رائع وأنا متحمسة جدا”.
وأعرب ” نجا سعادة” مصمم أزياء لبناني عن فخره لمشاركته في النسخة الأولى من أسبوع الموضة العربي في السعودية ومضى قائلا ” الحدث جزء من ثورة الفتيات في هذا البلد “.

وأضاف ” جاكوب أبريان” الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي ” كنت أسأل نفسي دوما لماذا علينا كعرب السفر حول العالم للبحث عن مستقبل أفضل لماذا لا نبحث عنه في بلداننا ؟ ومن جانبها ذكرت الأميرة نورا بنت فيصل آل سعود رئيسة مجلس الأزياء العربي أن الموضة كانت موضع اهتمام في السعودية ولم تكن أمرا خارج الصورة ويحاول مجلس الأزياء الارتقاء بصناعة الموضة في السعودية إلى مستوى أعلى .

وقد كانت النسخة الأولى من أسبوع الموضة العربية المخصص للنساء، انطلقت فعالياته في الرياض بحضور مشاهير الموضة في العالم بينهم الإيطالي روبرتو كافالي ومصمم الأزياء الراقية الفرنسي جان بول غوتييه.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن عارضة أزياء أمريكية: لم أتوقع يومًا أن آتي إلى الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت