ابراج الأن الاثنين 16-4-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك
ابراج الأن الاثنين 16-4-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك

ابراج الأن الاثنين 16-4-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ابراج الأن الاثنين 16-4-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك .

صحيفة الوسط - اعرف كيف سيكون حظك لهذا الإثنين 16 نيسان/أبريل 2018؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لهذا الإثنين 16 نيسان/أبريل 2018:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان عزيزي برج الحمل، الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول.

الثور 20 نيسان – 20 أيار عزيزي برج الثور، حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدار إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران عزيزي برج الجوزاء، إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى أستطلاع في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم. إلا إنه يجب أن تقوم بتخصيص مواردك بكفاءة، وتأكد من ألا تصبح مهملاً، أو أن تجرفك مشاعر النجاح.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز عزيزي برج السرطان، هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

الأسد 23 تموز – 22 آب عزيزي برج الأسد، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول عزيزي برج العذراء، من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على مجموعة جأشك، وواجهت الأنباء غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول عزيزي برج الميزان، تواجهك الأن صعوبة في سُلُوك الروتين اليومي. يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يسْعَفَ في شيء.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني عزيزي برج العقرب، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور الأن، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول عزيزي برج القوس، تبدو الأمور في صالحك الأن، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مَبْعَث لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني عزيزي برج الجدي، يأتي الأن مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو حـديث. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط عزيزي برج الدلو، لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تتلقي في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

الحوت 19 شباط – 20 آذار عزيزي برج الحوت، سوف تحصل الأن على الكثير من الاهتمام في الشغل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي الأن مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء.

برجاء اذا اعجبك خبر ابراج الأن الاثنين 16-4-2018 تابع على برجك الأن أعرف حظك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور