ماكرون يقوم بزيارة موسكو خلال شهر مايو القادم 
ماكرون يقوم بزيارة موسكو خلال شهر مايو القادم 

ماكرون يقوم بزيارة موسكو خلال شهر مايو القادم  حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماكرون يقوم بزيارة موسكو خلال شهر مايو القادم  .

صحيفة الوسط - أثبت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه سيزور روسيا في مايو القادم، ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية عن ماكرون قوله ، في تصريحات الأن الأحد ، "سأكون في روسيا في مايو".

يشار إلى أنه في عام 2017 ، أُعلن الرئيس الفرنسي أنه قد يقوم بزيارة روسيا في مايو 2018 ، وسيحضر المنتدى الاقتصادي الدولي في سان بطرسبرج.

وأضاف ماكرون " من الضروري الحفاظ على الحوار مع روسيا وايران وتركيا من أجل التوصل إلى تسوية للأزمة السورية الحالية ، لقد قلت منذ البداية إنه من أجل التوصل إلى تَـسْوِيَة مستدام في سوريا من الضروري التحدث مع إيران وروسيا وتركيا".

وتابع " من الضروري الانخراط في حوار مع إيران بسبب وجودها في سوريا ، وروسيا مع جنودها هناك ، وهي تدعم نظام الرئيس السوري بشار الأسد".

وأضاف أن الضربات الأخيرة التي شنتها الدول الغربية على سوريا تسببت في انفصال روسيا وتركيا لأن أنقرة وافقت على الغارات.

برجاء اذا اعجبك خبر ماكرون يقوم بزيارة موسكو خلال شهر مايو القادم  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي