أمن الجيزة: إحضار 60 متهما في حملات بالجيزة
أمن الجيزة: إحضار 60 متهما في حملات بالجيزة

أمن الجيزة: إحضار 60 متهما في حملات بالجيزة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمن الجيزة: إحضار 60 متهما في حملات بالجيزة .

صحيفة الوسط - ضبطت مديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، 60 متهما، متورطين في الاتجار بالمخدرات وحيازة الأسلحة النارية.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بشن حملات بصفة مستمرة على البؤر الإجرامية، وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المرور، وحائزة المواد المخدرة والأسلحة النارية لإعادة التَحَكُّم الأمنية في الشارع المصري.

وشنت مديرية أمن الجيزة، حملات أمنية على مدار الأيام الماضية، استهدفت البؤر الإجرامية بالمحافظة بالكامل، حيث تم إحضار مجموع كبير من المتهمين في قضايا مختلفة بالإضافة إلى تشكيلات عصابية.

وشارك في الحملات الأمنية مجموع كبير من ضباط حكومة البحث الجنائية، والمرافق والمرور، على رأسهم اللواء طارق حجاج، مدير الإدارة العامة للمرور، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، وتمكنت القوات من رصـد 1140 مخالفات مرورية في حملات استهدفت إزالة الإشغالات التي تعوق حركة المرور في المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر أمن الجيزة: إحضار 60 متهما في حملات بالجيزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن