إِحْتِجاز صيدلي يتاجر في الأدوية المخدرة والمنشطات الجنسية بالقليوبية
إِحْتِجاز صيدلي يتاجر في الأدوية المخدرة والمنشطات الجنسية بالقليوبية

إِحْتِجاز صيدلي يتاجر في الأدوية المخدرة والمنشطات الجنسية بالقليوبية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِحْتِجاز صيدلي يتاجر في الأدوية المخدرة والمنشطات الجنسية بالقليوبية .

صحيفة الوسط - أقرت النيابة العامة إِحْتِجاز صيدلي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة حيازة أقراص مخدرة للإتجار.

كانت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية نسقت مع حكومة التفتيش الصيدلي باستهداف إحدى الصيدليات الكائنة بدائرة قسم شرطة قليوب، حيث تم إحضار المسؤول عنها "ع. ف" "60 عاما - طبيب صيدلي - مقيم ذات الناحية)، بحوزته 80 قرصا مخدرا، و400 قرص من العقاقير الخاصة بالتأمين الصحي وغير المصرح بتداولها بالصيدليات، وكمية من المنشطات الجنسية غير المصرح بتداولها، ورطم المتهم رأسه بفاترينة العرض الزجاجية الخاصة بالصيدلية للحيلولة دون ضبطه، ما نتج عنه إصابته بجرح بالرأس.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وإحداث إصابته بنفسه، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار العرض على النيابة المختصة التي باشرت الأستجواب.

برجاء اذا اعجبك خبر إِحْتِجاز صيدلي يتاجر في الأدوية المخدرة والمنشطات الجنسية بالقليوبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن