الأن.. سجاد أخضر حـديث للروضة الشريفة بمناسبة رمضان
الأن.. سجاد أخضر حـديث للروضة الشريفة بمناسبة رمضان

الأن.. سجاد أخضر حـديث للروضة الشريفة بمناسبة رمضان

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. سجاد أخضر حـديث للروضة الشريفة بمناسبة رمضان .

صحيفة الوسط - تبلغ الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين من إعداد المسار الذي يقيم إلى الوصول للروضة الشريفة لتحية النبي محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام في المسجد النبوي، بالمدينة المنورة.

ونقلت شبكة العربية الإخبارية في نسختها الإنجليزية عن وكالة الأنباء السعودية أن الهيئة غطّت الطريق بسجاد أخضر حـديث أنتج بالسعودية.

وقام المسئولون في الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي، بتجديد سجاد الروضة الشريفة بسجاد وطني فاخر معلم باستقامة الصفوف وذي جودة عالية، وذلك إِدامَةًا لجهود للرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي -ممثلة في حكومة النظافة والسجاد- في تغيير سجاد المسجد النبوي، استعدادًا لاستقبال المصلين في شهر رمضان المبارك، وتوافد المسلمين من شتى بقاع الأرض.

وذكر مدير قسم السجاد بالوكالة بندر الحسيني: تم تغيير 250 سجادة بالروضة الشريفة وُضعت بآلية متطورة من خلال أجهزة حرارية حديثة، تمكّن من فرش السجاد بدون فواصل بينهما.

ويأتي ذلك حرصًا من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، على تطوير منظومة الخدمات المقدمة للزوار والمصلين بالمسجد النبوي، والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للزوار والمصلين، وتسهيل سُلُوك عبادتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. سجاد أخضر حـديث للروضة الشريفة بمناسبة رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد