مجلس الأمن الدولي يلقي اللوم أقتحام كابول.. ويصفه بـ«الشنيع والجبان»
مجلس الأمن الدولي يلقي اللوم أقتحام كابول.. ويصفه بـ«الشنيع والجبان»

مجلس الأمن الدولي يلقي اللوم أقتحام كابول.. ويصفه بـ«الشنيع والجبان» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس الأمن الدولي يلقي اللوم أقتحام كابول.. ويصفه بـ«الشنيع والجبان» .

صحيفة الوسط - أدان مجلس الأمن الدولي بشدة الهجوم الإرهابي الأخير في العاصمة الأفغانية كابول، واصفا إياه بـ"الشنيع والجبان".

ونقلت قناة «روسيا الأن» الفضائية، مساء الأن الأربعاء، عن بيان صدر عن المجلس إدانة أعضاء مجلس الأمن الهجوم الإرهابي ما وصفوه بالوحشي والحقير الذي وقع الأن في منطقة وزير أكبر خان في كابل وتضرر منه نحو 400 شخص بين قتيل وجريح وجميعهم تقريبا من المدنيين بما ذلك الفتيات والأطفال وكذلك ممثلو وسائل الإعلام.

وأعرب مجلس الأمن الدولي عن تعازيه لعائلات القتلى ولشعب وحكومة أفغانستان وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وشدد المجلس على أن الإرهاب في جميع أشكاله يعتبر من أخطر التهديدات للسلام والأمن الدولي، مؤكدًا ضرورة ملاحقة وتحميل المسؤولية لكل من له علاقة بالأعمال المتطرفة من منفذين ومنظمين وممولين.

ودعا المجلس كافة الدول لتنفيذ التزاماتها وفقا للقانون الدولي ولقرارات مجلس الأمن الدولي وطلب منها الترابط المشترك في هذا المجال مع حكومة أفغانستان ومع كل الهيئات المختصة هناك.

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس الأمن الدولي يلقي اللوم أقتحام كابول.. ويصفه بـ«الشنيع والجبان» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق