اطفاء اضواء برج ايفل تضامناً مع ضحايا تفجيرات بغداد
اطفاء اضواء برج ايفل تضامناً مع ضحايا تفجيرات بغداد

اطفاء اضواء برج ايفل تضامناً مع ضحايا تفجيرات بغداد حسبما ذكر السومرية نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اطفاء اضواء برج ايفل تضامناً مع ضحايا تفجيرات بغداد .


صحيفة الوسط - في بادرة إنسانية، وتضامناً مع عوائل ضحايا التفجيرات التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد، أطفأ برج ايفل في باريس اضواءه عند منتصف ليل الاربعاء.

ونقلت قنوات التلفزيون ووسائل الاعلام المحلية والدولية لقطات حية تظهر البرج الفرنسي الشهير وقد أطفئت أنواره عند حلول منتصف الليل حزنا على من قضوا في هذه الفاجعة.

وكان صحيفة برجل إيفل (ابرز معالم باريس) قد أعلن عبر موقعه على "تويتر"، الثلاثاء، أنه سيتم إطفاء أضواء البرج في منتصف هذه اليــوم تضامناً مع ضحايا التفجيرين اللذين وقعا في منطقة الكرادة وقرب جسر الشهداء في العاصمة بغداد.



وجاءت هذه اللفتة التضامنية بناء على طلب من رئيسة بلدية باريس أن هيدالغو، تعبيرا عن التضامن مع ضحايا الهجمات المتطرفة التي ضربت العاصمة العراقية خلال يومين وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

يشار إلى أن تسعة أشخاص قتلوا وأصيب 36 آخرون بينهم نساء وأطفال وعناصر أمنية، صباح الأن الثلاثاء، بتفجير سيارة مفخخة قرب جسر الشهداء وسط العاصمة بغداد .

وشهدت بغداد، في ساعة متاخرة من ليلة امس، تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري قرب مطعم ومحال لبيع المرطبات في منطقة الكرادة خارج وسط بغداد، ما أسفر عن مـصرع 11 شخصاً وإصابة 47 آخرين.


برجاء اذا اعجبك خبر اطفاء اضواء برج ايفل تضامناً مع ضحايا تفجيرات بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : السومرية نيوز