طوكيو والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة
طوكيو والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة

طوكيو والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طوكيو والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة .

صحيفة الوسط - استأنفت طوكيو والاتحاد الأوروبى، السبت، مفاوضاتهما في الأن الثانى من المحادثات في محاولة أخيرة للتوصل إلى اتفاق واسع حول اتفاقية التجارة الحرة قبل اجتماع شركة دول العشرين الأسبوع القادم في ألمانيا.

واستأنفت مفوضة التجارة بالاتحاد الاوروبى سيسيليا مالمستروم ومفوض الزراعة والتنمية الريفية فيل هوجان اللذان وصلا إلى طوكيو أمس الجمعة مشاورات مع وزير الخارجية اليابانى فوميو كيشيدا ووزير الزراعة يوجى ياماموتو.

ولم تتمكن طوكيو والاتحاد الأوروبي، اللذين كانا يتفاوضان بخصوص اتفاقية للتجارة الحرة منذ مارس 2013، على ما إذا كان سيتم إلغاء التعريفات الجمركية على السيارات اليابانية المصدرة إلى أوروبا أو المنتجات الزراعية الأوروبية التي يتم شحنها إلى طوكيو مثل الجبن.

وذكرت مالمستروم على تويتر صباح الأن إن «السيارات والزراعة هما القضيتان البارزتان الكبيرتان».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

برجاء اذا اعجبك خبر طوكيو والاتحاد الأوروبي يستأنفان الجهود الأخيرة لإبرام اتفاقية للتجارة الحرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم