بالحقائق.. موسكو تكشف أحدث معداتها العسكرية «الجندى الآلى»
بالحقائق.. موسكو تكشف أحدث معداتها العسكرية «الجندى الآلى»

بالحقائق.. موسكو تكشف أحدث معداتها العسكرية «الجندى الآلى»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. موسكو تكشف أحدث معداتها العسكرية «الجندى الآلى» .

صحيفة الوسط - في إطار السعي الحثيث من الدول الكبرى في العالم لتعظيم قدراتها العسكرية، أظهرت روسيا عن سلاحها العسكري الجديد، والذي يشبه الشرطي الآلي في الأفلام الحركية.

وفي تقريرها بعنوان «جيش بوتين من الجنود الآليين.. روسيا تظهر أحدث معداتها العسكرية المخيفة»، ذكر إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعث برسالة تشديد خفية للأعداء، من خلال الكشف عن سلاحه العسكري الجديد.

وأضاف التقرير، أن روسيا أظهرت عن سلاحها العسكري الجديد خلال هذا الأسبوع، والذي يجعل البدل العسكرية المستقبلية تشبه الجندي الآلي.

النموذج الذي يخبر حجمه 6 أقدام، تم تصنيعه من خلال معهد البحوث المركزي للآلات الدقيقة، ليمثل مستقبل الحروب.

وذكر أوليغ تشيكاريف نائب رئيس معهد الأسلحة: «نحن نعمل على تطوير مفهوم البدلة العسكرية في المستقبل، ونعرض رؤيتنا للشكل الذي نريد تحقيقه خلال السنوات القليلة المقبلة».

وتابع: «نحن نعمل مع شركات متخصصة في استخدام العناصر المختلفة للمعدات العسكرية، ونصنع المستقبل، والذي نرى من خلال وجهة نظرنا انه سيساعد جنودنا على تنفيذ مهماتهم في ميدان المعركة».

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. موسكو تكشف أحدث معداتها العسكرية «الجندى الآلى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور