الدفاع العراقية: «تنظيم الدولة الأسلامية» تقوم بتنفيذ عمليات جبانة لإخفاء هزائمها
الدفاع العراقية: «تنظيم الدولة الأسلامية» تقوم بتنفيذ عمليات جبانة لإخفاء هزائمها

الدفاع العراقية: «تنظيم الدولة الأسلامية» تقوم بتنفيذ عمليات جبانة لإخفاء هزائمها

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدفاع العراقية: «تنظيم الدولة الأسلامية» تقوم بتنفيذ عمليات جبانة لإخفاء هزائمها .

صحيفة الوسط - ذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية العميد طيار محمد الخضري، إن العصابات الإجرامية المتطرفة "تنظيم الدولة الأسلامية" تحاول دائما أن تجري عمليات تطال الأبرياء والمدن الأمنة، للفت الأنظار عن الهزائم المتلاحقة لها على يد قوات الأمن وخصوصا في حرب رصـد مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق.
ووصف الخضري، في تصريح خاص لهيئة الإذاعة البريطانية (صحيفة الوسط) الأن الأحد، تلك العمليات التي تقوم بها "تنظيم الدولة الأسلامية" وأعوانها بأنها "جبانة" ولا تؤثر في انتصارات الجيش والقوات العراقية، وذكر "إن مثل هذه العمليات لن تثنينا عن مواصلة دورنا في حماية الشعب وتوفير الأمن له".
وأشار إلى أن تلك العصابات تنتهز الخلايا النائمة في إبعـاث رسائل بأنها ما زالت موجودة على الأرض وهذا عكس الصحيح، لأنها تتكبد خسائر كبيرة يوما بعد يوم وتحاول إثبات الوجود الوهمي، لافتا إلى أن هناك من الأجانب والمحللين من يقوم بهذا الدور الداعشي.
وطالب المتحدث بضرورة توخي الحذر في تناول المعلومات بخصوص العمليات المتطرفة، مشيرا إلى أن الإعلام يضخم في بعض الأحيان من تلك العمليات، والتي دائما ما تكون خارج نطاق الحرب والإنسانية، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأمور يتم التَحَكُّم عليها.

برجاء اذا اعجبك خبر الدفاع العراقية: «تنظيم الدولة الأسلامية» تقوم بتنفيذ عمليات جبانة لإخفاء هزائمها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور