الرئيس اليمنى يتشاور مستجدات الأوضاع العسكرية والتنموية
الرئيس اليمنى يتشاور مستجدات الأوضاع العسكرية والتنموية

الرئيس اليمنى يتشاور مستجدات الأوضاع العسكرية والتنموية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس اليمنى يتشاور مستجدات الأوضاع العسكرية والتنموية .

صحيفة الوسط - عقد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، اجتماعًا الأن الأحد، ضم نائبه الفريق الركن على محسن صالح، ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، استمع خلاله إلى تقرير عن سير المعارك فى مختلف الجبهات والانتصارات التى حققها الجيش الوطنى.

ولفت الفريق صالح إلى أن الانتصارات التى يحققها أبطال الجيش الوطنى تجرى وفق الخطة المعدة سلفًا بالتنسيق والتعاون مع التحالف العربى الداعم للشرعية بقيادة الرياض، مؤكدًا أن الروح المعنوية لضباط وصف وجنود الجيش الوطنى فى أعلى مستوياتها، وأن جميع وحدات الجيش تقوم بمهامها وفق الأوامر العسكرية.

بينما تطرق رئيس الوزراء إلى الأوضاع الخدمية فى المحافظات المحررة والمشاريع التى تم تنفيذها، وتلك التي تم تدشينها ووضع حجر الأساس لها وخاصة فى محافظات إقليم عدن، إضافة إلى المشاريع التى تم تنفيذها بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة فى مجال الكهرباء والمياه والصحة والطرق وتوفير المشتقات النفطية، والبدء بالمرحلة الأولى لإعادة الإعمار فى عدن.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس اليمنى يتشاور مستجدات الأوضاع العسكرية والتنموية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور