عضو بالمجلس الرئاسي الليبي يلح بتعديل مسودة صحيفة الوسط
عضو بالمجلس الرئاسي الليبي يلح بتعديل مسودة صحيفة الوسط

عضو بالمجلس الرئاسي الليبي يلح بتعديل مسودة صحيفة الوسط

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عضو بالمجلس الرئاسي الليبي يلح بتعديل مسودة صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط - طالب عضو بالمجلس الرئاسي الليبي بتعديل بعض النقاط الخلافية في مسودة صحيفة الوسط الليبي، معتبرا انها لا تلبي رغبات وطموحات الشعب.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس المجلس الرئاسي علي القطراني، الأن، في مصر مع المبعوث الأممي للدعم في طربلـس، غسان سلامة بحضور عضو مجلس، وذلك حسب وكال سبوتنيك.

وبحث اللقاء آخر المستجدات السياسية على الساحة الليبية وسبل إيجاد حلول ووفاق بين الفرقاء.

وأثبت القطراني لوكالة الأنباء الليبية "وال" أن اللقاء كان إيجابيا للغاية وتم توضيح العديد من الأمور المهمة في المشهد السياسي الليبي.

وأشار نائب رئيس المجلس الرئاسي لـلمبعوث الأممي، أن يكون المجلس الرئاسي من ثلاثة أشخاص رئيس ونائبين فقط وأن يفصل عن الحكومة التي يكلف بتشكيلها شخصية وطنية مستقلة.

وأثبت القطراني أنه وضح العديد من التجاوزات والقرارات الباطلة التي اتخذها رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج والتي تسببت في تقويض العملية السياسية ومد أجل الحل السياسي في ظل المعاناة التي يعيشها المواطن الليبي على الأصعدة كافة.

وشدد نائب رئيس المجلس الرئاسي، على أن القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية هي المؤسسة الوطنية النظامية على أرض طربلـس والتي تحارب الإرهاب بمساندة من كل الليبيين الشرفاء ليس في المنطقة الشرقية فقط أنما يحظى بتأيد الكل في المنطقة الغربية والجنوبية.

من ناحيته رحب المبعوث الأممي غسان سلامة بلقاء القطراني والميهوب والصافي واعتبر اللقاء بداية للوصول إلى تفهم للوضع السياسي الليبي.

وأشاد سلامة بلقاء القطراني الذي وضح فيه الرؤية حول أهم القضايا محل الجدل والخلاف بين الرئاسي والمؤسسات الشرعية في البلاد.

وقد كانت الهئية التأسيسية لوضع صحيفة الوسط الليبي تبلغ الشهر السابق من وضع مسودة دستور ليبي حـديث، وسط انقسام ليبي كبير حولها.

برجاء اذا اعجبك خبر عضو بالمجلس الرئاسي الليبي يلح بتعديل مسودة صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور