إيفانكا دونالد ترامب: علينا أن نتحد كأمريكيين
إيفانكا دونالد ترامب: علينا أن نتحد كأمريكيين

إيفانكا دونالد ترامب: علينا أن نتحد كأمريكيين حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيفانكا دونالد ترامب: علينا أن نتحد كأمريكيين .

صحيفة الوسط - استنكرت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي، العنصرية والاعتقاد بتفوق العرق الأبيض والنازيين الجدد، وذلك تعقيبًا على وَاقِع فرجينيا.

يأتي ذلك بعد تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لهجوم شديد على خلفية مساواته بين النشطاء وخصومهم من اليمين المتطرف، وذلك بخصوص العنف الذي أسفر عن مـصرع إحدى الناشطات في وَاقِع دهس لتجمع معارض لليمين في فرجينيا.

وذكرت "إيفانكا" في سلسلة من التعليقات عبر صحيفة "تويتر": "لا مكان في المجتمع للعنصرية والاعتقاد بتفوق البيض والنازيين الجدد.. علينا أن نتحدّ كأمريكيين ونصبح بلدًا مُوحدًا"، وفقًا لصحيفة "صدى السعودية".

وردًا على مستشارة ترامب، أصدر البيت الأبيض بيانًا، لتوضيح موقف الرئيس الأمريكي، قائلًا: إن "دونالد ترامب يلقي اللوم كل أشكال العنف، ومن ضمنها تلك التي تؤمن بتفوق العرق الأبيض".

كانت قد قتلت امرأة وأصيب 19 شخصًا بجروح، أول أمس، عندما صدمت سيارة حشدًا جاء للاعتراض على تجمع لليمين الأمريكي المتشدد.

برجاء اذا اعجبك خبر إيفانكا دونالد ترامب: علينا أن نتحد كأمريكيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري