تغريدة مسيئة للإمارات تكتسح الأكاديمي الكويتي عبدالله النفيسي للنيابة.. ماذا قال فيها؟
تغريدة مسيئة للإمارات تكتسح الأكاديمي الكويتي عبدالله النفيسي للنيابة.. ماذا قال فيها؟

تغريدة مسيئة للإمارات تكتسح الأكاديمي الكويتي عبدالله النفيسي للنيابة.. ماذا قال فيها؟ حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تغريدة مسيئة للإمارات تكتسح الأكاديمي الكويتي عبدالله النفيسي للنيابة.. ماذا قال فيها؟ .

صحيفة الوسط - تقدم أحد المحامين الكويتيين بشكوى ضد الأكاديمي الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي في النيابة لمحاسبته بسبب تغريدات كتبها على حسابه على صحيفة “تويتر”، اعتبرها إساءة بالغة يجـازى عليها القانون.
وذكر المحامي الكويتي عبدالمحسن الموسى في تصريحات لصحيفة”عكاظ”: تقدمنا بشكوى ضد عبدالله النفيسي لدى النيابة العامة لأسباب عدة ، أبرزها تكرار إساءاته المتعمدة لدولة الإمارات الشقيقة وحكامها وخروجه عن أدبيات النقد المسموح به ، كما أن ما ذكره النفيسي يعتبر إساءه بالغة ما قد يعرض الأمن القومي للبلاد للخطر، وهو ما يعد مجرما وفق قانون الجزاء.
وأثبت بأن تقاعس وزارة الخارجية في محاسبة النفيسي لا يصب في مصلحة البلاد في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها منطقة الخليج، والجهود الكبيرة التي يبذلها أمير الكويت في رأب الصدع بين الأشقاء وتحقيق الإستقرار للمنطقة.
وكان النفيسي قد كتب تغريدة عبر حسابه على صحيفة “تويتر” الأسبوع السابق تحمل إساءة مقصودة في حق الإمارات وقادتها حيث ذكر:محمد دحلان يحكم الإمارات..وإسرائيل تحكم دحلان..فكر فيها بعمق!

برجاء اذا اعجبك خبر تغريدة مسيئة للإمارات تكتسح الأكاديمي الكويتي عبدالله النفيسي للنيابة.. ماذا قال فيها؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز