أعتقال على خليجيين في أحضان مغربيات داخل فيلا بمراكش بينهم قاضي ومهندس بترول!
أعتقال على خليجيين في أحضان مغربيات داخل فيلا بمراكش بينهم قاضي ومهندس بترول!

أعتقال على خليجيين في أحضان مغربيات داخل فيلا بمراكش بينهم قاضي ومهندس بترول! حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أعتقال على خليجيين في أحضان مغربيات داخل فيلا بمراكش بينهم قاضي ومهندس بترول! .

صحيفة الوسط - ألقت السلطات المغربية القبض على شركة من السياح الكويتيين متلبسين بممارسة “الرذيلة” مع ثلاث فتيات مغربيات في إحدى الفيلات المخصصة للدعارة في منطقة النخيل السياحية، والتي يتم تأجيرها للسياح لهذا الغرض.
وبحسب صحيفة “أخبار الأن” المغربية فإن قائمة المتهمين الكويتيين تشمل وكيل نيابة “قاضي” ومحام في العاصمة الكويت، من مواليد سنة 1984 ، إضافة إلى مهندس في شركة لحفر الآبار عازب ، وموظف في مصلحة الفحص للسيارات في العاصمة الكويتية، في الثلاثين من عمره، مطلق بدون أبناء.
وتم القبض على المتهمين في 19 يوليو السابق بعد مداهمة الفيلا وضبطهم في حالة تلبس مع الفتيات المغربيات.
وتم تحويل المتهمين للنيابة التي أقرت إخلاء سبيلهم مع متابعتهم على ذمة القضية في حالة “إفراج مؤقت” بتهمة الفساد وممارسة الرذيلة.

برجاء اذا اعجبك خبر أعتقال على خليجيين في أحضان مغربيات داخل فيلا بمراكش بينهم قاضي ومهندس بترول! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز