المتحدث العسكري العراقي: حققنا تقدمًا سريعًا في حرب استعادة «تلعفر»
المتحدث العسكري العراقي: حققنا تقدمًا سريعًا في حرب استعادة «تلعفر»

المتحدث العسكري العراقي: حققنا تقدمًا سريعًا في حرب استعادة «تلعفر»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المتحدث العسكري العراقي: حققنا تقدمًا سريعًا في حرب استعادة «تلعفر» .

صحيفة الوسط - أثبت المتحدث العسكري باسم وزارة الدفاع العراقية يحيى رسول الزبيدي، أن القوات العراقية حقق تقدما سريعا في حرب استعادة تلعفر من تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي

وذكر الزبيدي، في تصريح خاص لقناة " سكاي نيوز) الاخبارية الأن الأربعاء، إن الضربات الاستباقية التي تعرض لها التنظيم ساهمت في تحقيق هذا التقدم، مشيرا الى انهيار الروح المعنوية لدى عناصر تنظيم الدولة الأسلامية.

وأضاف أن طريقة استعادة المدينة أربكت هذا التنظيم الإرهابي، لافتا إلى أن محاصرة تلعفر منذ فترة طويلة أضعفت قدرات التنظيم بحوالي أضخم من 90 في المائة.

وقد كانت خلية الإعلام الحربي العراقي قد أعلنت أمس الثلاثاء مـصرع 37 إرهابيا وتدمير ثلاثة مواقع لتنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي في مدينة تلعفر.

يذكر أن رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، كان قد أعلن فجر الأحد السابق عن بدء عملية رصـد قضاء تلعفر من تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي.

برجاء اذا اعجبك خبر المتحدث العسكري العراقي: حققنا تقدمًا سريعًا في حرب استعادة «تلعفر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور