سفير الرياض لدى الولايات المتحدة يقوم بزيارة قاعدة نلس الجوية
سفير الرياض لدى الولايات المتحدة يقوم بزيارة قاعدة نلس الجوية

سفير الرياض لدى الولايات المتحدة يقوم بزيارة قاعدة نلس الجوية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سفير الرياض لدى الولايات المتحدة يقوم بزيارة قاعدة نلس الجوية .

صحيفة الوسط - زار السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس السبت، قاعدة نلس الجوية، التقى خلالها بمنسوبى القوات الجوية الملكية السعودية المشاركين فى تمرين العلمين الأحمر والأخضر السادس بعدد من الطائرات من نوع تايفون بأطقمها الفنية والمساندة، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية.

وكان فى استقباله اللواء بيتر جيرستين قائد قوة نلس الأمريكية، ثم تفقد مقر شركة التمرين استمع خلال جولته لشرح موجز عن تجمعات تمرينى العلم الأحمر والأخضر من قائد التمرين المقدم الطيار الركن خالد بن يوسف اليوسف، ثم التقى بالضباط السعوديين المشاركين فى التمرين.

وألقى السفير كلمة أثبت فيها فخره واعتزازه بما أظهره الطيارون السعوديون من قدرة وكفاءة عالية خلال هذا التمرين، وهو أمر ليس بمستغرب، فمنسوبو القوات الجوية وكافة القطاعات العسكرية سطروا أروع النماذج فيما حققوه من كفاءة قتالية عالية، وما قدموه من تضحيات فى سبيل الذود عن حمى صحيفة الوسط والدفاع عن أمنه واستقراره.

وأضاف أن قيادة المملكة ممثلة فى الملكي والعاهل السعودي الشريفين وولى العهد لن تدخر جهدا فى تحقيق رفعة أبناء صحيفة الوسط، وتعزيز قدراتهم فى مختلف المجالات المدنية والعسكرية.

من جهته، عبر قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبى عن شكره وتقديره لزيارة سفير الملكي والعاهل السعودي الشريفين لدى الولايات المتحدة للطيارين المشاركين فى تمرين العلمين الأخضر والأحمر، مؤكدًا أن هذا التمرين فى دورته السادسة أسهم فى تعزيز قدرة الطيارين السعوديين الذين يلقون كامل الدعم والرعاية من ولى العهد وزير الدفاع.

بعد ذلك حضر حفل الغداء المعد بهذه المناسبة ورافقه خلال الزيارة، مجموع من كبار ضباط ومنسوبى القوات الجوية السعودية والأمريكي.

برجاء اذا اعجبك خبر سفير الرياض لدى الولايات المتحدة يقوم بزيارة قاعدة نلس الجوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور