الشرطة العراقية ترسل وحدات إضافية باتجاه الحويجة استعدادا لتحريرها
الشرطة العراقية ترسل وحدات إضافية باتجاه الحويجة استعدادا لتحريرها

الشرطة العراقية ترسل وحدات إضافية باتجاه الحويجة استعدادا لتحريرها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشرطة العراقية ترسل وحدات إضافية باتجاه الحويجة استعدادا لتحريرها .

صحيفة الوسط - دفعت قيادة الشرطة الاتحادية العراقية الأن /السبت/ وحدات إضافية إلى قضاء الحويجة بمحافظة كركوك، للمشاركة في رصـد القضاء من سيطرة تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي، واستعدادا لانطلاق المعارك العسكرية به.

وذكرت قيادة الشرطة - في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع) الأن - أن وحدات إضافية تابعة للقيادة انطلقت من العاصمة بغداد لتشارك في عمليات (قادمون يا حويجة) لتحرير القضاء من سيطرة عصابات تنظيم الدولة الأسلامية المتطرفة، والتي تم تسميتها من قبل العمليات المشتركة والمسؤولة عن وضع الخطط العسكرية.

وقد باشرت القوات العراقية بتشكيلاتها المختلفة، الاستعدادات تمهيدا لانطلاق العملية العسكرية لتحرير مدينة الحويجة والقرى التابعة لها، آخر معاقل "تنظيم الدولة الأسلامية" في محافظة كركوك شمالي بغداد.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أعلن - أمس - إِبْعَاد "تنظيم الدولة الأسلامية" من كامل محافظة نينوى بعد استعادة القوات العراقية آخر معاقل التنظيم هناك.

برجاء اذا اعجبك خبر الشرطة العراقية ترسل وحدات إضافية باتجاه الحويجة استعدادا لتحريرها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد