تقرير: مليون دولار من الرياض ثمنا لـ55 تغريدة.. لماذا؟
تقرير: مليون دولار من الرياض ثمنا لـ55 تغريدة.. لماذا؟

تقرير: مليون دولار من الرياض ثمنا لـ55 تغريدة.. لماذا؟ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقرير: مليون دولار من الرياض ثمنا لـ55 تغريدة.. لماذا؟ .

صحيفة الوسط - نشرت مجلة أمريكية متخصصة بالأعمال معلومـات صفقة بين السعودية وشركة أمريكية تنشط في مجال الاستشارات الإعلامية لتنفذ لصالح الرياض حزب علاقات عامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقول المجلة إنها أجرت بحثا مستندة إلى ما ذكرت إنها "ادعاءات مقدمة لوزارة العدل الأمريكية" تفيد بأن شركة "targeted victory/ تارغتيد فيكتوري" الأمريكية، حصلت من السعودية على أضخم مليون دولار لنشر 55 تغريدة في صحيفة تويتر، وإنشاء حملات إعلانية مدفوعة، لافتا إلى أن هذا المبلغ "يبدو الأعلى الذي يدفع ثمنا لتغريدات على صحيفة تويتر". 

ومن بين الأعمال التي قامت بها الشركة دعمها حساب "Arabia Now" على "تويتر" التابع للسفارة السعودية في واشنطن، "والذي يسلط الضوء على جهود الرياض في مجال مكافحة الإرهاب وتمكين الفتاة".

وبحسب المجلة، فإن السعودية ومن خلال إنفاق هذه المبالغ الكبيرة تسعى لإظهار نفسها "كداعمة لمكافحة الإرهاب وحقوق الفتاة"، إلا أنها تستدرك بالقول إن "إِنْفَـاق الكثير من المال على شبكات التواصل لم يؤت ثماره".

للاطلاع على التقرير كاملا اضغط هنا

برجاء اذا اعجبك خبر تقرير: مليون دولار من الرياض ثمنا لـ55 تغريدة.. لماذا؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21