الدوحة تلعب بالنار وتسحب جنسية "شيخ شمل الهواجر" .. و"القحطاني"يؤكد أن سأكشف التفاصيل
الدوحة تلعب بالنار وتسحب جنسية "شيخ شمل الهواجر" .. و"القحطاني"يؤكد أن سأكشف التفاصيل

الدوحة تلعب بالنار وتسحب جنسية "شيخ شمل الهواجر" .. و"القحطاني"يؤكد أن سأكشف التفاصيل حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوحة تلعب بالنار وتسحب جنسية "شيخ شمل الهواجر" .. و"القحطاني"يؤكد أن سأكشف التفاصيل .

صحيفة الوسط - تواصل السلطات القطرية انتهاكاتها المروّعة تجاه سكانها المحليين والعاملين الأجانب، فبعد سحبها الجنسية عن الآلاف من مواطنيها عام 1996، ومقتل أضخم من 1200 من العمال في قطر، أظهرت مصادر شبه رسمية عن سحب جنسية شيخ ضم الهواجر، شافي ناصر حمود؛ ومجموعة من عائلته؛ حيث تعد القبيلة إحدى أكبر القبائل في قطر.

وتأتي هذه التطورات في أعقاب سحب الجنسية من شيخ ضم قبيلة آل مرة، و54 فرداً من القبيلة في الأسابيع الماضية.

وتداول مجموعٌ من صفحات المعارضة القطرية؛ من بينها "قطر يليكس"، وهي منصّة مختصّة في فضح انتهاكات قطر، نبأ سحب جنسية شيخ ضم الهواجر، إضافة إلى مصادرة جميع أملاكه؛ بسبب رفض القبيلة الإساءة إلى الرياض والإمارات والبحرين ومصر.

من جهته، وعد المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني؛ بكشف معلومـات الموضوع عبر تغريدة له في صحيفة التواصل الاجتماعي، بالقول: "في القريب العاجلً بإذن الله معلومـات خاصّة عن سحب جنسية شيخ ضم الهواجر من قِبل تنظيم (الحمديْن) .. شيوخ أكبر قبيلتيْن في قطر على الإطلاق تمّ سحب جنسياتهم".

برجاء اذا اعجبك خبر الدوحة تلعب بالنار وتسحب جنسية "شيخ شمل الهواجر" .. و"القحطاني"يؤكد أن سأكشف التفاصيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية